TAG Heuer تعزّز مكانتها في الرياضة

الجمعة 03 شباط 2017

TAG Heuer تعزّز مكانتها في الرياضة

 

تعزّز العلامة التجارية الفاخرة TAG Heuer  وجودها في مجال ركوب الدراجات العالمي المحترف  من خلال ترشيحها لتكون ضابط الوقت الرسمي لجولة أبوظبي وجولة أمجين كاليفورنيا.


ارتقت جولة أبو ظبي بسرعة لتصبح جولةً عالميةً ذات أعلى مستوى على صعيد الحلبة العالمية. ستُعقَد الطبعة الثالثة من هذه الجولة من ٢٣ إلى ٢٦ فبراير الجاري على أربع مراحل: سباقا سرعة، مرحلة جبلية وسباق نهائي. وستُقام المنافسة بشكل كامل على حلبة ياس مارينا.

 

 سيشارك في هذه الجولة ١٦ فريقاً من الجولة العالمية وأربعة فرق من الكونتيننتال المحترف. سيتصدى أفضل راكبي الدراجات لطريق تبلغ مسافتها ٦٧٠ كم وسيمرون بالصحراء، الجبال وبعض المواقع الأكثر شهرةً في هذه المدينة.

 

أما في الساحل الغربي للولايات المتحدة، فتتعاون TAG Heuer مع نسخة ٢٠١٧ من جولة أمجين كاليفورنيا، حدث ركوب الدراجات السنوي الأكثر شعبيةً في البلاد.

 

تبدأ هذه الجولة في ١١ مايو في سكرامنتو وسيتنافس أفضل متسابقي الدراجات المحترفين في العالم في تحد ّعلى مسار تبلغ مسافته أكثر من ٧٠٠ ميلاً قبل أن تنتهي الجولة في ٢٠ مايو في باسادينا بالقرب من لوس أنجلوس.

 

وهذا العام،  للمرة الأولى منذ تأسيسها في عام ٢٠٠٦، سيتمّ ادراج جولة أمجين كاليفورنيا على الجدول الرسمي للجولة العالمية للاتحاد الدولي للدراجات.

 

وعلاوةً على ذلك، ستكون TAG Heuer شريك الساعة الرسمية والراعي الذي يقدّم قميص أفضل متسابق شاب والذي يُمنَح كل يوم إلى المتسابق تحت سن ال-٢٣ مع أقل قدر من الوقت المنقضي خلال السباق بأكمله إلى تلك النقطة. 

 

تمّ تصميم هذا القميص المرموق، الذي يحمل ألوان TAG Heuer، على يد أليك مونوبولي، الفنان المحفّز الجديد لدى الماركة.