شهادة آيزو لمجموعة دبي للعقارات

الجمعة 03 شباط 2017

شهادة آيزو لمجموعة دبي للعقارات

 

تمّ تكريم مجموعة دبي للعقارات، واحدة من أكبر الشركات المتكاملة ومن شركات تنمية المجتمع في دبي، لتقديمها التطوير العقاري، الايجار، المبيعات، إدارة الممتلكات وإدارة المرافق وذلك من خلال منحها شهادة آيزو 22301:2012 المرموقة.


تقدّم شهادة آيزو عدداً من المزايا بما في ذلك ضمان استمرارية ممارسات المنشأة، القدرة التنافسية، تعزيز رضا أصحاب المصلحة، تزايد ثقة المستثمر والمساهم ما يوضح حوكمة الشركات الناضجة وسلامة الأصول مع المقارنة مع المعايير العالمية.

 

وتجدر الاشارة إلى أن مجموعة دبي للعقارات خضعت لعملية صارمة للتحقّق من مطابقة نظام إدارة استمرارية الأعمال وتحديده عن طريق تقييم كامل يضمن أن المجموعة  قادرة على تحقيق أهداف محددة وتلبية المتطلبات القانونية، المتطلبات التنظيمية والتعاقدية.

 

وعن هذا الموضوع، قال السيد عبد الله م. بن لاحج، الرئيس التنفيذي في مجموعة دبي للعقارات، إن المجموعة سعيدة بحصولها على هذه الشهادة التي تؤكّد التزامها بنظام إدارة استمرارية الأعمال قوي الذي سلّطت الضوء عليه المجموعة عبر تنفيذ الممارسات المنصوص عليها والمصمّمة لتلبية أعلى المعايير في العمليات.

 

 وأضاف أن مجموعة دبي للعقارات تواصل البحث عن طرق لتقدّم العمليات التجارية مشيراً إلى أن نظام إدارة استمرارية الأعمال هو أكثر من مجرد خطة انعاش وسيلعب دوراً رئيسياً في كشف ومنع المخاطر والأزمات الكبيرة المحتملة قبل وقوعها.

 

تقدّم مجموعة دبي للعقارات التطوّرات العصرية المتكاملة التي تمكّن من تقديم قيمة مستدامة لجميع أصحاب المصلحة عبر الشركات التابعة لها.