Carl F. Bucherer على السجادة الحمراء

السبت 04 شباط 2017

Carl F. Bucherer على السجادة الحمراء

 

يتألّق اسم Carl F. Bucherer   على السجادة الحمراء في هوليوود مع سفرائه من ألمع النجوم.

 

احتفلت هوليوود منذ أيام قليلة في  ArcLight Theater  بالعرض الأول لفيلم "John Wick: chapter 2" الذي طال انتظاره في حدث كبير ضم عدداً من ألمع نجوم الشاشة الكبيرة، وكان من تقديم دار Carl F. Bucherer.

 

تألّق النجوم على السجادة الحمراء بكامل أناقتهم مثل الممثل كيانو ريفس الذي اختار ساعة  Patravi TravelTec II  F. Bucherer   Carl  مع القرص الأسود لتضفي لمسةً مميزة وأنيقة إلى إطلالته. أما المخرج وسفير الدار Chad Stahelski  فقد تألق بساعة Patravi TravelTec  بالذهب الوردي، وانضم اليهما كل من Ruby Rose, Ian McShane, Bridget Moynahan, John Leguizamo, Laurence Fishburne  و-Common وكانوا يرتدون ساعة Manero PowerReserve.

 

تباهى المدير التنفيذي ل-Carl F. Bucherer، Sascha Moeri، على السجادة الحمراء إلى جانب الممثل السويسري Daniel Bernhardt  وسفيرة الدار صوفيا ميلوس والضيف المميز جو مانتينيا بساعات Patravi TravelTec Black.

 

إنها المرة الثانية التي تظهر ساعات Carl F. Bucherer  في صناعة الأفلام الفرنسية وحول معصم أهم نجوم الصف الأول مثل كيانو ريفس، ولا ننسى أيضاً جون ويك الذي إرتدى ساعة Carl F. Bucherer Manero AutoDate بالستينلس ستيل مع قرص أبيض وحزام من جلس التمساح الأسود خلال ظهوره في الفيلم، و- Commonالذي ارتدى Patravi ScubaTec  خلال تأديته لدوره، و-Ian McShane  الذي اختار  Manero AutoDate مع القرص الأسود والحزام الأسود.