"حياة" الآن في الرياض

الجمعة 03 شباط 2017

 

افتتحت مجموعة فنادق "حياة" Hyatt العالميّة أوّل فنادقها في العاصمة السعودية "فندق حياة ريجنسي الرياض العليا" والمملوك من قبل شركة محمد العلي السويلم للاستثمار التجاري.

 

ومن شأن هذا المشروع دعم الخطة التوسعية لفنادق حياة العالمية التي تمتلك فندقين في مكّة المكرّمة وجدة: حياة ريجنسي مكة جبل عمر وبارك حياة جدة – النادي والمنتجع والمارينا.

 

مستوحى من أشجار النخيل الفارعة والمتمثلة في الزخارف التقليدية، يستعرض الفندق الجديد تصاميم مميزة عصريّة وأنيقة. وتعكس إضاءات الكريستال الديكور الخلاب والسباق التي تم صناعتها خصيصا في براغ عاصمة جمهورية التشيك والتي تعتبر من أفضل مصادر الكريستال.

 

ويجمع الفندق الفاخر 261 غرفة من بينها 40 جناحاً تتوزّع ضمن 28 طابقاً ومصممة كلّها بأسلوب عمراني يتسم بالعصرية تطلّ على العاصمة الرياض التي تنبض بالحياة. أمّا الألواح المطرزة لخلفيات الأسِرَّة المستوحاة من تراث "المشربية" الشرق أوسطية فهي تضفي سحراً خاصاً على تصاميم الغرف الفاخرة ما يعكس التناغم الرائع بين الأصالة والحداثة.

 

أمّا السيد نزار وشاح، المدير العام لفندق حياة ريجنسي الرياض العليا، فأشار من جانبه الى انّ الفندق يجمع مقومات المكان المثالي الخاصّة باجتماعات الأعمال والترفيه لتميزه وغيرها من المساحات الخاصة المختلفة جنباً الى المطاعم المتميزة العالمية. 
 
 
ومن بين الخدمات الراقية والضيافة التي تشتهر بها العلامة التجارية، يتيح الفندق الى ضيوفه ونزلائه فرصة الاستمتاع بخيارات متنوعة من المطاعم وردهة الشاي من خلال مطعم th56 آفينيو داينر الأنيق والحيوي الأمريكي، ومطعم آزور الذي يقدم أطباقا خاصة مستوحاة من البلاد التي تقع على بحر إيجة كاليونان وتركيا. 
 
 
ويهتم الفندق بالمرافق الخاصة بالحفلات والاجتماعات، بالإضافة الى مراكز العناية الجسدية والرياضية مثل صالة نادي ريجنسي التي تتميّز بإطلالتها المذهلة في الطابق الـ 26 و أربع غرف لتقديم جلسات التدليك والاسترخاء والعلاج الطبيعي للجسم وحمام مغربي تقليدي ونادٍ للأطفال وغيرها الكثير الكثير.
 
 
لمزيد من المعلومات والحجز يمكن التواصل على riyadh.regency@hyatt.com.

أحدث الأخبار السبّاقة