Toyota Supra 2019 تفي بوعدها

الخميس 02 شباط 2017

Toyota Supra 2019 تفي بوعدها

 

تقترب ال Toyota Supra  من عودتها للعام 2019، وها إنّ الرّسوم الجديدة تظهر شكلها الرّياضيّ الجذّاب.


وتخيّلت مساحة SupraMKV  المتحمّسة للسيّارة الجديدة شكل الجيل المقبل من الكوبي، من دون ستائر التخفّي التي ارتدتها في الصّور التجسّسية. وتحرّرت السيّارة من الغطاء الأسود والأبيض، فظهرت نسبها المميّزة وتضاريسها.

 

وتقارب الرّسوم الغرافيكيّة تصميم ال Supra  وفكرة الFT-1، وهي الفكرة التي اقترحتها Toyota  عام 2014، وتظهر التشابه بينهما. وعام 2014، كانت الشّركة جدّية حول فكرة السيّارة الرياضيّة الأيقونيّة، ويبدو أنّها وفت بوعدها، نظراً للتّشابه الكبير بين التصميمين. فمن الأمام، نرى المصابيح الأماميّة الكبيرة، والأنف البارز، ومداخيل الهواء الجانبيّة التي تحدّد إطار وجه السيّارة وتحسّن أيروديناميكيّاتها.

 

ومن الخلف أيضاً، نرى مصابيح الFT-1   الخلفيّة، وهندسة التصميم المشابهة عامّةً. ولا تبرز هذه المزايا في الصّور التجسّسيّة، لكنّ SupraMKV.com  تقترح تشابه النسخة المنتجة الأخيرة بشكلٍ كبير مع الفكرة السّابقة للطّراز.

 

ويتمّ تطوير ال Supra  بالتعاون مع BMW، في شراكة السيّارات الرياضيّة التي ستنتج أيضاً تابع الZ4، الذي من المتوقّع أن يحمل اسم Z5. واعتُمد اسم Supra  من ال1978 إلى ال2002، وتشير الدّلائل إلى أنّ سيّارات Toyota  الرياضيّة المقبلة ستستخدمه من جديد، رغم أنّ الشّركة لم تُؤكّد ذلك بعد. ومن المرجّح أن تتمتّع السيّارة الخلفيّة الدّفع ببعض تكنولوجيّات الهايبرد من Toyota، من أجل التخفيف من استهلاك الوقود وتحسين الأداء، تماماً كما نتوقّع من Ford  أن تفعل مع الMustang  الهايبرد المقبلة منها. 

أحدث الأخبار السبّاقة