الفخامة المطلقة في مجموعة Dunhill لربيع وصيف 2017

الأربعاء 01 شباط 2017

الفخامة المطلقة في مجموعة Dunhill لربيع وصيف 2017

 

تقدّم العلامة التجارية العريقة Dunhill London مجموعةً جديدةً لموسم ربيع/صيف ٢٠١٧


 تجمع هذه التشكيلة الحديثة بين الأناقة المريحة الممزوجة مع توقيع التطوّر البريطاني الخاص بهذه الماركة الشهيرة ومع اشارة إلى تراث السيارات.

 

وللموسم المقبل، يتمّ الرجوع إلى الأسلوب الصيفي الأيقوني الظاهر في فيلمي  To Catch a ThiefوThe Talented Mr Ripley من خلال مجموعة مصمّمة لتكون بمثابة خزانة ملابس مثالية للرجال المتألّقين: عصرية، خالدة، سهلة وقابلة للتبديل.

 

تشمل المجموعة الجديدة السترات، القطعة الدائمة لرجل dunhill  النبيل، المحدّثة لموسم الصيف مع لمسة جديدة وأقلّ رسميةً. تحدّث رموز الخياطة البريطانية التقليدية الأكتاف اللينة، الأكمام العالية والمقاعد القصيرة وذلك لخلق صورة ظلية معزّزة من الطول والنحافة مع نسب متوازنة.

 

تمكّن الألياف الطبيعية النقية من الصوف، الكشمير والحرير القطع التي تعزّز التهوية والتي تقاوم التجعد من التحرك مع مرتديها.

 

وفضلاً عن ذلك، توفّر هذه المجموعة ملابس السهرة، المقدّمة والمعروضة كقطع منفصلة، التي تلبي الاحتياجات المتنوّعة للرجل المعاصر وذلك للمناسبات الرسمية.

 

ومن بين هذه الملابس الرسمية، هناك قميص السهرة الأبيض المحكم الذي يتمتّع ببراعة لا تشوبها شائبة سواء تمّ ارتداؤه مع بذلة عمل وربطة عنق خلال النهار أو مع سترة عشاء وربطة عنق على شكل فراشة لتطوّر سهل خلال الليل.

 

هناك أيضاً سترات العشاء التي تأتي بلون البورغندي أو بلون الأخضر الخاص بالسباق البريطاني، المزيّنة بالأزرار من عرق اللؤلؤ المحفورة بنمط Dunhill التوقيعي.

 

يتمّ الحفاظ على الروح غير الرسمية المتوازنة من خلال التركيز على قميص البولو، قطعة أيقونية للماركة متأثرةً مباشرةً بتراثها للجولف.

 

 تجمع قمصان البولو بين الوظيفية والشكل الجميل وهي منسوجة من تقطيعات الألياف المناسبة للأداء. وهي تجسّد بشكل مثالي نهجاً أكثر كاجوال لمظهر الأعمال والترفيه. وفضلاً عن ذلك، هي مصمّمة لتُلبَس تحت السترات أو لوحدها سواء كان قميص بولو من دون أزرار يحتضن شريط بريتون رقيق أو قميص بولو ذات أكمام طويلة وبنية متماسكة.

 

أما في ما يخصّ الملابس الخارجية المتعلّقة بالسيارات، فهي تأتي مع مشابك واغلاقات ذات تكنولوجيا فائقة تكرّم الملابس الواقية الكلاسيكية الخاصة ببطلي عالم السيارات البريطانية السير جاكي ستيوارت وغراهام هيل.

 

ويتضمّن ذلك سترة الانتحاري المصنوعة من جلد الغزال في صورة ظلية جديدة مع أكمام محبوكة، معطفاً أحادي الصدر مجهزاً تماماً مع أخذ السائق بعين الاعتبار وسترةً جلديةً ذات قبة وسحابة أمامية.

 

 وبالاضافة إلى الملابس، تضمّ التشكيلة مجموعة Hampstead المؤلّفة من الحقائب والاكسسوارات التي تجسّد ضبط النفس الأنيق لموسم ربيع/صيف ٢٠١٧.

 

ومن هذه الاكسسوارات نذكر حقيبة السفر ذات السحابة، حقيبة المستندات، الحقيبة الصغيرة، حقيبة الظهر وغيرها بالكحلي أو البني.

 

تجسّد هذه التشكيلة المكان حيث تلتقي المناطق الريفية بالمدن، مكان اللقاء المثالي لرجل Dunhill في الموسم القبل.

 

وعلاوةً على ذلك،هناك حذاء Split Toe Derby الجلدي الخاص ب- Alfred Dunhill  وهو مصنوع في ورشة عمل حرفية تقليدية في نورث هامبتون، موطن صناعة الاحذية الانجليزية.

 

تطلّب صنع كل زوج من هذه الأحذية ستة أسابيع وأكثر من  مئتي عملية فردية. استُخدِمَت في صنع هذه الأحذية المواد الفاخرة وتتمتّع هذه الأحذية بأساليب مرادفة للمتانة، للحرفية اليدوية وللأناقة الخالدة.