دبي تكرم المؤسّسات الاقتصادية

الخميس 02 شباط 2017

دبي تكرم المؤسّسات الاقتصادية
 
 
ستجري الحفلة الختامية لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال بدورتها التاسعة و جائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال 2017 بدورتها الأولى في 21 فبراير القادم في مدينة جميرا بدبي بحسب ما أعلنته غرفة تجارة وصناعة دبي .
 
 
سيكون هذا الحدث بحضور حشدٍ من المسؤولين ومجموعة من أصحاب الأعمال والشركات المتنافسة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
 
 
تقديراً لدورها التنموي سيُعلن خلال الحفل عن أسماء الشركات الفائزة من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعاملة في مختلف النشاطات والقطاعات الاقتصادية ، ما يترجم أداءها المؤسسي المتميز والنّاجح.
 
 
وتعتبر جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال من أبرز جوائز التميز في الأداء المؤسسي في دول مجلس التعاون الخليجي، وقد أطلقتها غرفة تجارة وصناعة دبي بهدف دعم تطوير قطاع الأعمال، وتقدير المؤسسات التي ساهمت وتساهم في النهضة الاقتصادية التي تشهدها المنطقة الخليجية، والترويج لثقافة الأعمال المتميزة والأداء المؤسسي المتفوق.
 
 
وفي هذه المناسبة، ألقى سعادة حمد بوعميم، مدير عام غرفة دبي ورئيس اللجنة المشرفة للجائزة الضّوء على أهمية هذه الجوائز، في مسعى الغرفة إلى تعزيز التميز والابتكار في مجتمع الأعمال الإماراتي ودول مجلس التعاون الخليجي. وأضاف بوعميم انّه من شأن الجائزة ان تدعم وتشجّع الشركات على إتباع أفضل الممارسات العالمية في الأداء المؤسسي المتميز. وقال ايضاً ان الابتكار والتميز هما مكوّنان اساسيان للحصول على هذه الجائزة التي اصبحت قادرة على قيادة مسيرة التميز والابتكار في مجتمعات الأعمال الخليجية للمساهمة في التنمية الاقتصادية المستدامة في مجتمعات أعمالها.
 
 
تجدر الإشارة الى انّ جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال تتميّز بكونها أرفع جائزة من نوعها في الامارات لتكريم التميز في الأداء المؤسسي حيث تعزز من تنافسية بيئة الأعمال  من خلال معالجة التحديات التي تواجهها الشركات والمؤسسات وتمكينها من تقييم أدائها ضمن مفهوم موضوعي.