بطولة أوميغا دبي ديزيرت كلاسيك للغولف 2017 تستضيف أفضل لاعبي العالم

الثلاثاء 31 كانون ثاني 2017

بطولة أوميغا دبي ديزيرت كلاسيك للغولف 2017 تستضيف أفضل لاعبي العالم

 

يُرتقب قدوم أهم لاعبي الغولف العالميين ومن بينهم سفير أوميغا سيرجيو جارسيا لافتتاح بطولة أوميغا دبي ديزيرت كلاسيك في نادي الإمارات للغولف.

وصفت هذه البطولة على أنها "البطولة الكبرى للشرق الأوسط" وهي تنطلق في ملعب المجلس يوم الخميس 2 فبراير وتستمر حتى يوم الأحد 5 فبراير.

 

شكلت البطولة على مدى 25 عاماً ونيف فرصة للاحتفال بالتميز في الغولف وتفتخر أوميغا بأن تكون العلامة التجارية الراعية للقب منذ عام 2010.

 

قال الرئيس التنفيذي لأوميغا السيد رايلاند أيشليمان في هذا الصدد " بطولة أوميغا دبي ديزيرت كلاسيك لا رديف لها بين فعاليات الغولف. فمن الطبيعي أن تجذب أفضل لاعبي الغولف عالمياً إلى أجمل الملاعب في هذه المدينة النابضة بالحياة. ونحن على ثقة إن هذه البطولة لن تنفك تبرز أكثر سنة بعد سنة".

 

بالرغم من فوز روري مكيلروي عام 2009 باللقب، في 2015 لقد اعلن للاسف عدم حضوره الفعالية بسبب اصابته. وأوميغا واثقة من قدرة زميله سفير أوميغا سيرجيو جارسيا، أحد أكثر لاعبي الغولف شعبيةً في العالم، على التحدي.

 

والواقع إن أوميغا ترعى بطولات الغولف الرائدة ويصب ذلك في التزامها بالحفاظ على مستوى الأناقة والاحترافية في لعبة الغولف وتعزيز نموها وجاذبيتها عالمياً.

 

ساعة الرابح الفاخرة – أوميغا Seamaster Aqua Terra 150M Master Co-Axial

 

يربح الفائز ببطولة أوميغا دبي ديزيرت كلاسيك 2017، إلى جانب الكأس والجائزة النقدية، ساعة أوميغا الفاخرة Seamaster Aqua Terra 150M Master Co-Axial.

 

ساعة أنيقة تجسد التصميم المبتكر والأنيق فيها إطار من الذهب الأحمر من 18 قراط وكستك من الجلد البني وعقارب أيضاً بالذهب الأحمد 18 قراط وجوانب مطلية بمادة Super-LumiNova بيضاء لتسهل قراءة الوقت في أية إضاءة.

 

تتمتع ساعة Aqua Terra–ساعة أوميغا ماستر بمحورين من طراز 8501 – بدقة عالية وهي قادرة على مقاومة حقول مغنطيسية بقوة 15000 جاوس.

 

وزيّنت اللوحة المطلية للساعة بالتصميم المستوحى من شجر الساج ونافذة تبرز التاريخ عند دقة الساعة الثالثة.

 

ساعة لمن يستهدف الحفرة بضربة واحدة

 

أي لاعب يتمكن بفضل دقته العالية والقليل من الحظ أن يسجل في الحفرة السابعة في بطولة أوميغا دبي ديزيرت كلاسيك من المرة الأولى يفوز بساعة أوميغا Seamaster Aqua Terra 150M Master Co-Axial  وهي ساعة بالغة الجمال مصنوعة من كستك من الذهب الأحمر من 18 قراط والصلب وطوق من الجلد بني اللون. الساعة مجهزة بنظام ماستر ثنائي المحور طراز 8500 وهي مقاومة للماء حتى 15 بار (150 متر/500 قدم).