ال Panamera في باريس

الثلاثاء 31 كانون ثاني 2017

ال Panamera في باريس

 

ركّز المصوّر ماركوس هوفمان على قطعة مميّزة في العاصمة الفرنسيّة باريس: الPorsche Panamera  الجديدة، خلال أسبوع باريس للموضة، حيث يعرض المصمّمون آخر صيحاتها.


ويختتم أسبوع باريس موسم الموضة الدّولي، فيحيي أشهر مصمّمو العالم العروض التي تبرز آخر ابتكاراتهم للمواسم المقبلة. وتأتي الPanamera  لتأخذها المكان الذي يلائمها في عالم التصاميم المذهلة هذا، فجذبت نظر هوفمان الذي خلق معرض صور لهذه ال Gran Turismo، من أجل مساحة DriveTribe  على الانترنت.

 

 وقال هوفمان: "حتّى الرّحلة من شتوتغارت إلى باريس كانت خبرة مذهلة. مسافة هي من 850 كلم، لكنّ فريق الإنتاج بأسره كان مسترخياً حين خرج من السيّارة. فالPanamera   مريحة بشكلٍ مدهش في المشاوير الطّويلة."

 

وما إن وصل الفريق حتّى انكدّ على العمل، واستخدم أهمّ معالم باريس لخلفيّات الصّور: برج إيفل، وقوس النّصر، والقصر الكبير. وتابع هوفمان: "أرغب باستخدام الصّور لعرض الأفكار الجديدة من المصمّمين اليافعين الواعدين"، مناقشاً أعماله. ولاحظ الأشخاص المارّين قرب مكان التقاط الصّور العامّة في باريس وجود شيءٍ مختلفٍ عن الموضة: "جذبت الPanamera  الزّرقاء الأنظار أينما ذهبنا. وعلى الأقلّ، وُجدت ثلاثة هواتف تلتقط الصّور لها، مع الأفواه المفتوحة المندهشة لأصحابها."