توم بيشو Tom Pecheux مدير قسم التجميل العالمي الجديد

الاثنين 30 كانون ثاني 2017

توم بيشو Tom Pecheux مدير قسم التجميل العالمي الجديد

 

تمتدّ مسيرته الحافلة بالإنجازات على مدى ثلاثة عقود، ابتدع في خلالها إطلالات مكياج متميّزة لأفخم عروض الأزياء حول العالم.

 

إنّه لشخص حالمٌ وصاحب رؤية، وهو ينهل على الدوام من مخزون مواهبه وأفكاره الذي لا ينضب.

 

كما يُعدّ خبير المكياج الفرنسيّ الأصل ظاهرةً عالميّة، وهو محبوبٌ جدًا نظرًا لما يتمتّع به من سحر وكاريزما وإبداع بما يفوق الوصف.

 

لذا، وبكلّ سرور واعتزاز، ترحّب YSL Beauté  بانضمام توم بيشو إلى عائلتها بصفته مدير قسم االتجميل العالمي الجديد للماركة.

 

في هذا السياق، وبكلّ حماسة، يقدّم فريق العمل في  YSL Beauté  توم بيشو على أنّه المسؤول عن جميع إبداعاتنا المستقبليّة في مجال مستحضرات التجميل، ويتطلّع إلى رؤية أفكاره تتجسّد:

 

          في الأستوديو...  سيعمل توم مع سفيرات YSL Beautéستاز ليندز، وأنيا روبيك، وكريستا كوبر، وإيدي كامبل، لإبداع إطلالات جديدة تزيّن الحملات الإعلانيّة للماركة.   

 

          وفي المختبر... سيتعاون توم مع أهمّ مبتكري مستحضرات التجميل الملوّنة في  YSL Beauté  بغية تطوير مستحضرات مُبتكرة، مستعينًا بخبرته للتوصّل إلى منتجات ساحرة ومُلهمة.

 

            أمّا خارج نطاق الدار... وبصفته السفير الجديد للماركة، سيكون توم خبير المكياج الذي يُلهم عميلات YSL Beauté  من خلال رؤيته وخبرته. وهو الذي سيعرّف بأحدث الابتكارات، كما سيقدّم النصائح والتعليمات القيّمة، وسيجري نشر أسلوبه الجريء في استخدام الألوان عبر وسائل التواصل الاجتماعي والصحافة العالميّة. 

 

"يسعدني أن أرحّب بتوم بيشو في منصب مدير قسم التجميل العالمي الجديد للماركة. نحن فخورون بهذا التعاون مع شخص موهوب ومُبدع مثله".  

 

ستيفان بيزي، المدير العام العالمي لـYSL Beauté.