موڤنبيك تسرّع خططها التوسّعية

الثلاثاء 31 كانون ثاني 2017

موڤنبيك تسرّع خططها التوسّعية
 
 
سجّل العام 2016 محطّة باهرة لشركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك، بصورة خاصة انها تميّزت بتعيين رئيسها التنفيذي الجديد أوليفيه شافي وتحديث شعارها وانتقالها الى عصر جديد وهوية جديدة تعكس أصالة الضيافة السويسرية بامتياز.
 
 
وأدّى ذلك الى اعمال توسّعية كاسحة أضافت اكثر من تسعة آلاف غرفة لهذه الشركة في العالم. وفي هذا الإطار، وقّعت موڤنبيك، التي تدير حاليا 83 فندقا في العالم، أكثر من 13 عقد إدارة لمنشآت جديدة في أسواق النمو الرئيسية، ليزيد العدد الإجمالي لمشاريع عن 33 منشأة.
 
 
ومن خلال هذه العقود، ستدخل الشركة منطقة الشرق الأوسط وآسيا ومن ضمنها سريلانكا، بنغلاديش، وإمارة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة . 
 
 
وتدير لشركة حالياً في هذه المنطقة 31 منشأة ستنضم اليها 12 منشأة قيد التطوير والإنشاء في الوقت الحالي. ومن بين المنشآت التي وقعت الشركة على إدارتها نذكر فندق موڤنبيك العزيزية الدوحة في قطر الذي افتتح مؤخرا، وشقق موڤنبيك الفندقية برج الخليج التجاري في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفندق وشقق موڤنبيك التحلية في جدة في المملكة العربية السعودية اللذين سيفتتحان في العام 2018. أما منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان في رأس الخيمة فمن المتوقّع افتتاحه في العام 2019 ليضمّ 550 غرفة. 
 
 
وسيشهد العام 2017 9 منشآت جديدة في آسيا وأفريقيا بحسب الاتفاق وستنطلق أعمال الشركة في اندونيسيا وسريلانكا وكينيا بافتتاح منتجع موڤنبيك جيمباران، وفندق موڤنبيك كولومبو وفندق وشقق موڤنبيك نيروبي، كما سيتم افتتاح فندق موڤنبيك لي بيرج دو لاك تونس في تونس، ومنتجع موڤنبيك بوراكاي في الفلبين، و موڤنبيك ريزيدنس ايكامي بانكوك ومنتجع موڤنبيك كاو ياي في تايلاند.