ملعب الجوهرة بأمسيات فنية ترفيهية

الاثنين 30 كانون ثاني 2017

ملعب الجوهرة بأمسيات فنية ترفيهية
 
 
كونوا على موعد الليلة، الإثنين، مع الامسيات الفنية الترفيهية بعد انقطاع دام 7 سنوات. وها هي تعود بزخم باهر تحت إشراف هيئة الترفيه في المملكة، الاثنين في الصالة الرياضية المغلقة في الجوهرة في جدة.
 
 
ويطلق عليها عنوان "أمسية جدة الساهرة" بتنظيم من روتانا للصوتيات والمرئيات بقيادة سالم الهندي الذي تابع الاستعدادات والتجهيزات لحظة بلحظة في الأعوام السابقة وحرص على إتمام كل شيء لتقديم سهرة فنية تليق بعودة الأمسيات الفنية والجمهور السعودي الذي اشتاق اليها.
 
 
وسيحيي هذه الأمسية الساهرة  ثلاثة من نجوم الغناء الجماهيريين في المملكة والخليج والعالم العربي وهم فنان العرب الكبير محمد عبده والفنان رابح صقر وماجد المهندس. سيقدّم كل واحد منهم أفضل وأشهر أعماله الفنية الغنائية  لتنقسم السهرة الى ثلاثة أجزاء مميزة وساحرة. 
 
 
وفي هذه المناسبة، تجدر الإشارة الى أن الأمسيات الفنية كانت تجري على مسارح الصالة الرياضية المغلقة، وكذلك مركز المعارض وقاعات الأفراح الخاصة. ومن بين الفنانين الكبار الذين شاركوا في إحيائها نخص بالذكر الفنانين من المملكة والخليج واليمن. بالإضافة الى الفنانين، استقطبت حضوراً جماهيرياً كاسحاً ونجاحاً لا سابق له، وشهدت إطلاق أشهر الأغنيات لعدد كبير من الفنانين، مثل فنان العرب محمد عبده الذي أطلق لأول مرة رائعته "بنت النور". 
 
 
ومن المتوقع أن تستقبل الصالة الرياضية المغلقة الليلة بملعب الجوهرة شمال جدة حضورًا فنيًا كبيرًا وما يفوق 8000 متفرّج بحسب التحضيرات والاعدادات الاستقبالية الجارية
 

أحدث الأخبار السبّاقة