حياة جاين فوندا في متناولكم

الثلاثاء 31 كانون ثاني 2017

حياة جاين فوندا في متناولكم

 

أصبح بامكانكم تجربة الحياة المترفة التي كانت تعيشها النجمة جاين فوندا من خلال شراء منزلها في بيفرلي هيلز.

 

في منطقة Carla Ridge  في مدينة بيفرلي هيلز الفخمة، يقبع منزل النجمة العالمية جاين فوندا وهو معروض للبيع بمبلغ 13 مليون دولار أمريكي. عاشت جاين مع شريك حياتها المنتج ريتشارد بيري أجمل سنوات حياتها في هذا المنزل الفخم واستمتعا بكل لحظة فيه، لا سيما وأنه محاط بالطبيعة الخضراء بعيداً عن ضجيج المدينة والحياة الصاخبة، وقد قرّرا مؤخراً الانتقال إلى منزل آخر وعرض الأول للبيع.

 

يعود تاريخ بناء المنزل إلى العام 1961، يتألّف من طابقين وهو صديق للبيئة وتبلغ مساحته الإجمالية 7100 قدماً من الغرف الفخمة والمساحات المترفة. يمكن التحكّم بكل شيء داخل المنزل بواسطة لوحات كهربائية، وتتميز النوافذ بأنها مصمّمة بزجاج مزدوج عازل للأشعة ما فوق البنفسجية مع العوازل الخارجية التي تقفل وتفتح بشكل آلي، لا ننسى الأرضيات المصنوعة من قصب البامبو والتي تمنحه لمسةً مميزة وصديقة للبيئة.

 

تدخل أشعة الشمس إلى كل زوايا المنزل بفضل الواجهات الزجاجية المحيطة به، ونجد في الطابق الأرضي غرفة المعيشة مع موقد حجري، بالإضافة إلى قاعة طعام وبار ومطبخ مفتوح مميز بالمناضد المصنوعة من الكوارتز، كما يتبع له غرفة للفطور. تطلّ الشرفة الخاصة على الحديقة الخلفية التي تتضمّن حوض سباحة، وهي مثالية للاستمتاع بمنظر غروب الشمس. نجد في المنزل أيضاً صالة رياضية مجهزة بأحدث الآلات وباراً كاملاً مثالياً لإقامة الحفلات واحتساء المشروبات.