الأناقة والدقة، لحظة بلحظة

الاثنين 30 كانون ثاني 2017

الأناقة والدقة، لحظة بلحظة

 

يرتبط اسمBovet    بالساعات المعقدة والمصنوعة بأعلى معايير الحِرفة.

 

يتابع الصانع السويسري للساعات الفخمة Bovetهذه السنة تقليدها مع موديلات Récitalالرائعة ويكشف عن ساعة Bovet Récital 20 Astérium  المدهشة والتي تأتي مع توربيون على خلفية من وحي السماء، لا ننسى الوظائف الأخرى فيها مثل التقويم الدائم والمجموعة السماوية والوظائف الفلكية مع احتياطي طاقة يدوم لعشرة أيام.

 

تجعل هذه الوظائف جميعها من هذه الساعة مدهشةً فعلاً، وتؤكّد على سمعة Bovet التي لطالما صنعت ساعات فخمة للغاية.

 

تأتي ساعة Bovet Récital 20 Astérium مغطّاة بغطاء من كريستال السفير المقبّب والمقاوم للخدوش و الذي نجد تحته قرصاً يلفتنا بتصميمه المميز: خريطة الأبراج السماوية كما نراها من الأرض محفورة بالليزر بطريقة دقيقة للغاية. تأتي هذه الساعة بعلبة قطرها 46 ملم مصممة من وحي الأبراج السماوية ودوران النجوم.

 

يتولّى مؤشر الساعات ثلاث وظائف ويحمل فتحة بيضاوية الشكل تمثّل السماء في الليل، ونجد إلى جانبها فتحة أخرى يظهر من خلالها التوربيون مع حركة عيار 17DM02-SKY  اليدوي والذي يقوم ب-18.000 ذبذبة بالساعة. يمكنكم الحصول على ساعة Bovet Récital 20 Astérium بالذهب الأحمر أو الأبيض أو بالتيتانيوم، ويمكنكم أيضاً إجراء التعديلات في تصميمها حسب ذوقكم، وهي تأتي أيضاً مع حزام من جلد التمساح ومشبك بالذهب الأحمر أو الأبيض، ويقدّر سعر القطعة الواحدة ب-350.000$.