رحلة رومنسية فاخرة الى رأس الخيمة

الاثنين 30 كانون ثاني 2017

رحلة رومنسية فاخرة الى رأس الخيمة
 
 
هل ترغب بالاستمتاع بأجمل المناظر وركوب الحصان العربي الأصيل عند الغروب او الاستفادة من خدمات "الصقر" لتطلب يد حبيبتك للزواج، او تناول العشاء تحت النجوم في واحد من اكثر الأماكن رومنسية في العالم؟
 
 
ان طاقم العمل في فندق والدورف أستوريا Waldorf Astoria في رأس الخيمة في انتظارك ليقدّم لك احتفالاً مميزاً بعيد الحب وخدمة والدورف أستوريا الفاخرة والأصيلة.
 
 
ومن خلال هذه العروض سيستمتع الضيوف بمناظر الصحراء الذهبيّة اثناء امتطاء صهوة الجواد لنزهة رومنسية او للتجول بهدوء بين الكثبان اللامتناهية والاستمتاع بسكون بمشهد شروق او غروب الشمس الساحر. بالإضافة الى ذلك، يمكنك مفاجأة حبيبتك بنزهة رومنسيّة تتضمّن مجموعة من الأطعمة من تحضير الطهاة في والدورف استوريا. وبالتالي، يمكنك التوجّه اليها بالسؤال الشهير لتطلب يدها للزواج بمساعدة كيوبيد الحب، صقر هاريس، الذي سيوصل خاتماً لماعاً ورسالة حب اليها . 
 
 
وبالإضافة الى هذه المغامرات، يقدّم الفندق فرصة المكوث في الطابق الثالث والعشرين في الفندق حيث ينتظرهم جناح ملكي بامتياز وغرفة تمتد على طابقين وتتميّز بأروع التّصاميم وأفخرها. 
 
 
وبما اننا نتكلم عن مناسبة رومانسية، لن ننسى المنتجع وعلاجاته الفاخرة الذي لن يخيب آمال العشاق. يقدّم Waldorf Astoria Spa منتجات هافن سكينكير Heaven Skincare البريطانية لضمان نتائج مميزة. 
 
 
ويقدم الفندق ايضاً من بين مجموعة عروضه منازل خشبية صغيرة تطل على الخليج العربي حيث سيعشق الضيوف أنواع الكانابيه المختلفة والمشروبات والكوكتيلات الرائعة. 
 
 
 
ويطرح الفندق ايضاً غرفا فاخرة تصل مساحتها الى 56 متر مربع بكلفة 1200 درهم في الليلة.
 
 
لمزيد من المعلومات والحجز يمكن زيارة الموقع التالي www.waldorfastoria.com.