ياس ووتروورلد تحتفل بنجاحاتها الكبيرة

السبت 28 كانون ثاني 2017

ياس ووتروورلد تحتفل بنجاحاتها الكبيرة

 

تحتفل حديقة ياس ووترورلد أبو ظبي بالذكرى السنوية الرابعة لتأسيسها هذا الشهر وتتوّج نهاية عام ٢٠١٦ بنجاحات هائلة من خلال النظر إلى الانجازات الرئيسية التي حقّقتها.


وخلال عام ٢٠١٦، حصلت حديقة ياس ووترورلد- الحديقة المائية ذات الطراز الاماراتي الوحيدة في العالم- على العديد من الجوائز مرات عدّة باعتبارها واحدةً من مناطق الجذب الأكثر اثارةً وابتكاراً في أبوظبي.

 

 وحازت هذه الحديقة على مجموعة متنوّعة من الجوائز من أكبر الهيئات المانحة المحلية، الاقليمية والدولية. ومن بين هذه الجوائز، هناك جائزة مؤسّسة  TripAdvisorالمرموقة التي صنّفت هذه الحديقة "واحدة من أفضل عشر حدائق ألعاب مائية في عام ٢٠١٦".

 

 وفي عام ٢٠١٦، استضافت ياس ووترورلد أكبر معركة مياه في أبوظبي احتفالاً باليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة فضلاً عن واحدة من ليالي السيدات الأكثر شعبيةً في الامارة.

 

 تضمّ أول حديقة مائية ضخمة في دولة الامارات العربية المتحدة أكثر من ٤٠ لعبةً، منزلقةً ومنطقة جذب، خمسة منها لا  يمكن العثور عليها في أي مكان آخر في العالم.

 

ومن المتوقّع أن تشهد  ياس ووترورلد على عام آخر من النجاح الكبير في عام ٢٠١٧ من خلال الحفاظ على معايير السلامة الخاصة بها ومن خلال بقائها وجهة الترفيه الرقم واحد لضيوفها.