Blancpain تتألّق في مطار زيوريخ

الأحد 29 كانون ثاني 2017

Blancpain  تتألّق في مطار زيوريخ

 

تقيم دارBlancpain      معرضاً لها في زيوريخ لمناسبة إطلاقها لساعةBlancpain Ocean Commitment II.

 

في إطار انطلاق الحملة الترويجية ل-Blancpain، يقام معرض تحت عنوان Blancpain Ocean Commitment، حيث يستقبل كل من نائب رئيس ومدير التسويق لدى الدار ألان دلمراز، وعالم الأحياء البحرية والمصور وشريك Blancpain  لوران باليستا، ومدير التسويق للدار في سويسرا جورجن الدفيك، عدداً من الصحافيين وأصدقاء الماركة في قلب مطار زيوريخ. عبّر ألان دلمراز عن قيم الدار وشدّد على أن روح الابتكار فيها التي تعكس نهجها على المدى الطويل، وقد سبق للدار أن أطلقت منذ أكثر من 60 عاماً ساعة Fifty Fathoms، وهي الساعة الأولى الخاصة بالغطس الحديث، ولم تتوقف منذ ذلك الحين عن إصدار الساعات التي تختص بتطوير وتعزيز العلاقات بالعلماء والغطاسين والمنظمات الحكومية بهدف تعريف أكبر عدد من الناس إلى أهمية المحيطات.

 

تتألّف الحملة الترويجية من ثلاثة أجزاء: الأول يلقي الضوء على التاريخ الذي يربط   Blancpain    بعالم المحيطات؛ يعنى الجزء الثاني بالنتائج العلمية للبعثات برعاية الدار؛ أما الجزء الثالث فهو مكرّس للتصوير تحت الماء. يستقبل مركز Airside Center  في مطار زيوريخ ما يفوق 1.7 مليون مسافراً سنوياً، وهذا ما دفع ب-  Blancpainلتختار هذا المكان بالذات لتقيم فيه معرضها حيث توصل فلسفتها وقيمها بشكل فعال، وسيقام المعرض لغاية تاريخ 12 فبراير 2017.

 

إن المعرض هو مناسبة لإلقاء الضوء أيضاً على ساعة Fifty Fathoms Blancpain Ocean Commitment II  المقدّمة للمرة الأولى في سويسرا، وهي محدودة الإصدار ب-250 قطعة ويذهب مبلغ 1000 يورو من سعر كل قطعة مباعة لدعم وتمويل الأبحاث العلمية في المحيط. وللمناسبة أيضاً، تسنّى للضيوف مشاهدة العرض الأول من فيلم "Antarctica, sur les traces du manchot Empereur" الذي تدور أحداثه حول بعثة Gombessa III العلمية.