ماندارين اوريانتل تتعاون مع بياجيه

الأحد 29 كانون ثاني 2017

ماندارين اوريانتل تتعاون مع بياجيه

 
أطلق ماندارين اوريانتل في طوكيو 3 عروض للإقامة الفاخرة وتقديمات السبا بالتّعاون مع صانع السّاعات ودار المجوهرات السّويسري بياجيه Piaget.
 
 
يستطيع الضيوف الاستمتاع بخدمات الضيافة الفاخرة من فئة الخمس نجوم والتسهيلات الخاصة بها، بالإضافة الى ذلك، يمكنهم الحصول على هدايا مثل قطعة من مجوهرات بياجيه "بيجيه روز"Piaget Rose وبطاقة دخول الى معرض الفن الرقمي "فلاورز" .Flowers
 
 
وابتداءً من الأول من فبراير 2017 سيقدّم الفندق يوما من العناية والتدليك أي، منتجعاً بامتياز مستوحى من مجوهرات بياجيه روز يحمل عنوان Piaget Rose Day Spa في منتجع ذا سبا The Spa في فندق ماندارين اوريانل في طوكيو. 
 
 
أمّا عرض الغرف Piaget Rose Room والأجنحة Piaget Rose Suite وعرض السبا Piaget Rose Day Spa فمتوفّرة من الأول من فبراير وحتى 30 ابريل 2017. وهي تتيح للضيوف الحصول على سوار مميز أو عقد من مجموعة بياجيه روز. والجدير ذكره ان التصميمين مصنوعان من الذهب والالماس ويجسّدان وردة إيف بياجيه Yves Piaget Rose الشهيرة بمظهرها المخملي الذي يجمع 80 بتلة.
 
 
من جهة أخرى، يقدّم الفندق ايضاً عرض Piaget Rose Propose Stay المتوفّر من 2 فبراير لغاية 19 مارس 2017 ويجدر الحجز مسبقاً لأن الأماكن محدودة. ويحصل الضيوف الذين اختاروا هذا العرض، بالإضافة الى الخدمات الفاخرة، على سوار بياجيه من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والماسة مصقولة بقيمة تفوق الـ1172 $ وعقد بياجيه مع الألماس المصقول بقيمة تفوق الـ3950 $ وبطاقتي دخول الى معرض الفن الرقمي بين 2 و20 مارس وغيرها المزيد والمزيد.
 
 
يمكنكم الحجز الآن او الاستعلام عبر الموقع www.mandarinoriental.com أو المراسلة على البريد الالكتروني التالي لحجز الغرف motyo-reservations@mohg.com او البريد التالي لحجز السبا: motyo-spaconcierge@mohg.com