القطرية: تجربة السفر الافضل

الأحد 29 كانون ثاني 2017

 القطرية: تجربة السفر الافضل
 
 
 
استقبل فندق الفيصليّة في الرياض الخطوط الجوية القطرية التي احتفلت بأمسية لشركات صناعة السفر بغية عرض الفرص المتاحة أمام المسافرين إلى مدينة نيويورك.
 
 
وتتيح الخطوط الجوية القطرية للمسافرين على متنها، من العاصمة السعودية الرياض، اختيار متابعة رحلاتهم عبر مطار حمد الدولي في الدوحة مع رحلتين يومياً إلى نيويورك. و تسيّر الناقلة القطرية أربع رحلات يومية من مطار الملك خالد الدولي في الرياض إلى الدوحة.
 
 
وتوفّر الخطوط الجوية القطرية رحلات ربط سلسة إلى الولايات المتحدة الأميركية عبر رحلاتها اليومية إلى مجموعة من المدن في الولايات المتحدة الاميركية و4 رحلات يومية من الرياض إلى مطار حمد الدولي، ويمكن للمسافرين من السعودية إلى الولايات المتحدة الاستمتاع بالمرافق الاستثنائية والمميزة في مطار حمد الدولي والذي حصل مؤخراً على تصنيف الخمسة نجوم من جوائز سكاي تراكس العالمية تقديراً للخدمات الممتازة والعالية الجودة والمستوى.
 
 
وفي هذه المناسبة أشار السيد أحمد مير مدير مكتب الخطوط الجوية القطرية في المملكة العربية السعودية واليمن أنّ وجهات الخطوط الجوية القطرية في الولايات المتحدة ومدينة نيويورك تحظى بشعبية كبيرة بين العملاء في السعودية، مشيراً بفخر الشركة بالربط بين الوجهتين وتسيير طائرة إيرباص A350 صاحبة تجربة سفر استثنائية.
 
وجرى سحب في نهاية تلك الامسية على تذكرتي ذهاب وعودة على متن الخطوط الجوية القطرية إلى مدينة نيويورك وإقامة لثلاث ليالٍ في فندق فاخر فيها.
 
 
أما وجهات القطرية الى الولايات المتحدة فهي أتلانتا، بوسطن، شيكاغو، دالاس، هيوستن، لوس أنجليس، ميامي، نيويورك، فيلادلفيا وواشنطن، وستنضمّ اليها ابتداءً من 8 يناير 2018، مدينة لاس فيغاس.