عيد الحب في جميرا فيتافيللي

السبت 28 كانون ثاني 2017

عيد الحب في جميرا فيتافيللي
 
 
لا بدّ ان تكون منطقة المالديف صاحبة الجمال الساحر، الوجهة الملائمة لقضاء أروع اللحظات الرومنسيّة في عيد الحبّ هذا العام.
 
 
ولو كان الحبّ رحلة في الطبيعي ان يبدأ بعشاء رومنسي لذلك، يقدّم فندق جميرا فيتافيللي Jumeirah Vittaveli في المالديف عرضاً غنياً بالنّكهات والمناظر في آن معاً. نعم، مفتاح القلب لقمة! إنها تجربة عشاء تتنوّع من داخل المسبح Aqua Dinner الى سفينة القراصنة او حتى على يخت خاص لتقدّم الاطباق التي يشتهيها الضيوف في هذه المناسبة الخاصّة.
 
 
وستنتشر ألوان الحبّ في كافّة المطاعم ليلاً ليستقبل مطعم سامسارا Samsara المطعم الرئيسي العشاق على طول طاولة الكوكتيل المنوّعة. من جهة أخرى، سيقع عشاق الطعام الفرنسي في شباك النكهات الغنية في مطعم فينيس Fenesse والمجموعة الفاخرة من مشروب الشامبانيا وحلوى الترافل Truffes المميزة . 
أمّا محبّو النبيذ فسيكونون على موعد مع صانع النبيذ الشهير شارل هاملين الذي سيكون في زيارة للمنتجع. وخلال ذلك العشاء سيتم تقديم 6 اطباق مختلفة لكل ضيف يرافق كل واحد منها النبيذ الملائم له. 
 
 
ويقدّم الفندق ايضاً، الى جانب النشاطات المائيّة المتنوّعة، العديد من المفاجآت المحلّيّة التي تنتظر الضيوف بفارغ من الصبر للاحتفال بعيد حبّ راق مرهف ومخملي بالفعل. من بينها، عزف حيّ على البيانو تقدّمه العازفة البيلاروسية أليسيا أوستروفسكايا الذي سينقل الحاضرين الى عالم آخر من الالحان والرّونق. سيأتي الضيوف الى جميرا فيتافيللي ويعودون حاملين معهم أجمل الذكريات وربّما سيكون عيد الحبّ الأقوى في حياتهم.