هذه ال Porsche بطلة بيئيّة

السبت 28 كانون ثاني 2017

هذه ال Porsche  بطلة بيئيّة

 

كرّمت مجلّة Auto Test  بالتعاون مع معهد Ökotrend  الCayenne S E-Hybrid   بلقب "البطلة البيئيّة"، كونها أكثر السيّارات صداقةً للبيئة ضمن فئتها.


وتُعرف مجلّة Auto Test  بتخصّصها في عالم المحرّكات، فيما يجدّ معهد Ökotrend  المستقلّ في البحوث المتعلّقة بالبيئة والمحيط. ومن أجل منح ال  Porsche Cayenne S E-Hybrid  هذا اللّقب، اطّلعت الجهة المكرِّمة على دورة حياتها الكاملة، إنطلاقاً من مرحلة الإنتاج ووصولاً إلى إعادة التّدوير، وقارنة كلّ مرحلة بدورة حياة السيّارات الأخرى ضمن الفئة عينها. وهذا العام، أدهشت هذه الCayenne  الحكّام ضمن فئة الSUV، الذين اختاروها كالبطلة الخضراء لعام 2017.

 

وغلبت الPorsche هذه في هذا الاختبار كلّاً من ال GLE 500e  من Mercedes، وال X5 40e  من BMW، في حصولها على شهادة الصّداقة للبيئة. وتكرّم Auto Test  و Ökotrendأكثر السيّارات المحافظة على البيئة والمحيط في جميع الفئات، منذ أكثر من عشرين عاماً. وبالإضافة إلى مقياس الضّجيج وإطلاق الغازات السّامة، تتضمّن المعايير المفتاح المقاسة نسبة إستهلاك الوقود، والإنتاج، والشّراء، واللوجستيّات، وإعادة التّدوير. ويتمّ تقييم الوعي في مجال الحفاظ على البيئة، والمسؤوليّة الاجتماعيّة أيضاً ضمن سلسلة الاختبارات لمنح اللّقب للسيّارة المعنيّة.