اليابان تكرّم أرامكو

الجمعة 27 كانون ثاني 2017

اليابان تكرّم أرامكو
 
 
دعيت شركة أرامكو آسيا –اليابان Aramco Asia-Japan، بصفتها ممثلّة لشركة أرامكو السّعودية، لحضور حفل بصفة ضيف خاصّ توّجت بشهادة تقدير لدورها ومساهمتها في برنامج الإغاثة في حالات الطّوارئ على أساس صندوق الطّوارئ في المملكة العربيّة السّعودية بقيمة مليون دولار.
 
 
ومن بين 26 هيئة مشاركة التي تم الاعتراف بها خلال الحفل، كانت شركة أرامكو السعودية الشركة الوحيدة غير اليابانية حصلت على تكريم. وحضر هذاالحفل الذي اهتمّت بتغطيته الصحف المحلّيّة أكثر من 240 شخصا ، بينهم ضيف يوشيهيرو موراي، حاكم ولاية مياجي.
 
 
ويحمل هذا الحفل، الذي جرى لتقدير أولئك الذين وفّروا الإغاثة بعد زلزال شرق اليابان الهائل عام 2011 عنوان “ Recovery/Appreciation/Fly to the Future" ويصادف بالتزامن مع العيد الـ60 لتأسيس شركة مياجي برفكتشر أل بي Miyagi Prefecture LP Gas Association . 
 
 
وخلال الحفل، تحدّث مسؤول في شركة مياجي برفكتشر أل بي السيد هيروشي اونوديرا عن تاريخ الشركة وتوجّه بخالص عبارات الشكر الى كلّ من ساهم في تخطّي محنة العام 2011. وخصّ بالذّكر صندوق الطوارئ السعودي LPG الذي كان له الفضل في إغاثة الناس الذين أجبروا على العيش في منازل مؤقّتة بأعداد كبيرة. 
 
 
وفي هذه المناسبة، عبّر سعادة علي المسعود، كبير مدراء التسويق في قسم خدمات التسويق وإدارة المحافظ في أرامكو آسيا اليابان عن سعادة الشركة بتلك المساهمة المتواضعة لدعم المناطق المتضررة والناس. وأضاف ، أنه يقدّر النزاهة التي يتحلّى بها أهل اليابان لأنهم قاموا بإعادة كلّ كميات الغاز والنفط التي لم تمّ استخدامها في ذلك الحين.