50 سنة لل Mercedes-AMG

الجمعة 27 كانون ثاني 2017

50 سنة لل Mercedes-AMG

 

أحرف AMG  الثلاثة أصبحت عنواناً للأداء، الحصريّة والمتعة في القيادة، وها إنّ Mercedes  تحتفل بعيدها الخمسين.


وخلال نصف قرن، استطاعت هذه الشّركة التي أسّسها هانز ويرنير أوفريشت وإرهارد ميلشير أن تحقّق نجاحاتٍ عديدة في عالم التّسابق، ومن خلال تطوير السيّارات الفريدة الخاصّة بالطّرق أيضاً، مؤكّدةً مكانتها كصانعة سيّاراتٍ رياضيّة عالية النّجاح. وتعاونها بدء مع Mercedes-Benz  عام 1990، حين اكتملت كافّة مقوّمات النّجاح.

 

واعتمدت هذه الشّركة على مدى خمسين سنة سياسة "الرّجل الواحد، المحرّك الواحد"، ما يُترجم بكون كلّ محرّك مصمّم يدويّاً على يد باني المحرّك الواحد نفسه. وليست هذه الفلسفة الوحيدة التي شهرت شركة Affalterbach، إنّما أيضاً الخبرة الكبيرة التي تتمتّع بها، والجودة العالية.

 

وعام 2016، باعت الشّركة نحو 100,000 وحدة، ما يُترجم بنسبة نموّ من 40 في المئة، وبأكبر استراتيجيّة في تاريخ الشّركة. وMercedes-AMG  حاليّاً هي في طريقها للنّجاح العالميّ، مع استراتيجيّة التوسّع التي تعتمدها. وسيشكّل 63 طراز المجموعة الأساسيّة من السيّارات التي ستستمرّ بإدهاش محبّي العلامة التّجاريّة حول العام.

 

وخلال هذه السّنوات، حصدت الشّركة 18 مركزاً أوّلاً في السّباقات، و32 مرتبةً عالية فيها، واحتفلت فرق الأداء والزّبائن العالميّين بموسمٍ رائع عام 2016، مع الMercedes-AMG GT3