بطولة طواف دبي بطبعتها الرابعة

الجمعة 27 كانون ثاني 2017

بطولة طواف دبي بطبعتها الرابعة

 

خبر سار لجميع مشجعي ركوب الدراجات: في ٣١ يناير الجاري، تبدأ الطبعة الرابعة من سباقات بطولة طواف دبي قلب مدينة دبي الرياضية.

 

وفي حين يتصدّر أفضل الدراجين في العالم شوارع دبي، ستكون مدينة دبي الرياضية على استعداد للترحيب بآلاف المتفرجين الذين يرغبون في مشاهدة المنافسات السريعة الخطى من مواقع مختارة خصيصاً.

 

وتشهد هذه البطولة على دخول الدراجين مدينة دبي الرياضية عبر البوابة الشرقية، المرور في معالم أخرى ثمّ الخروج عبر البوابة الغربية.

 

ولفرصة مشاهدة لا مثيل لها، تمّ بناء ستة مواقع للجماهير لتوفير أجواء من الحماس والمتعة. وبذلك، يحصل المتفرجون على فرصة مشاهدة الدراجين مرتين: الأولى عندما يمرّ الدراجون عبر جزر جميرا للجولف والثانية عندما يعودون عبر مدينة دبي الرياضية من الغرب إلى الشمال.

 

 ومن خلال استقطابها هكذا أحداث، أصبحت مدينة دبي الرياضية موقعاً بارزاً ومهمّاً على خريطة رياضة ركوب الدراجات إذ كانت مضيفةً للعديد من الفعاليات المكرّسة للدراجات بما في ذلك فعالية نبض دبي التي شارك فيها أكثر من ٦٠٠٠ دراجاً.

 

وعن هذا الموضوع، قال رئيس مدينة دبي الرياضية السيد خالد الزرعوني، الذي هو بدوره دراجاً حريصاً، إن رياضة ركوب الدراجات في الإمارات أصبحت أكثر قوةً في السنوات الأخيرة مشيراً إلى أنه سعيد بالمساهمة في هذا النمو.

 

 وأضاف أنه في ال-٣١ من هذا الشهر الجاري، سترحّب المدينة بالآلاف من المتفرجين الذين سيحصلون على فرصة لمشاهدة بعض من أفضل راكبي الدراجات في العالم ينزلون إلى  شوارع مدينة دبي الرياضية وذلك من مواقع مميّزة اختيرت خصيصاً لهذا الغرض.

 

 وصرّح أيضاً أن ركوب الدراجات هو جزء كبير من ثقافة مدينة دبي الرياضية وأنه يشجّع الجميع على قيادة نمط حياة أكثر صحةً ونشاطاً.

 

 قبل السباق، أعدّت مدينة دبي الرياضية خريطةً يدويةً تبيّن المناطق الرئيسية لمشاهدة تقّدم البطولة. وتجدر الاشارة إلى أن بطولة طواف دبي تبدأ عند الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر يوم ٣١ يناير الجاري.