ذا فيلدز: موقع مميز في قلب دبي

الأحد 29 كانون ثاني 2017

ذا فيلدز: موقع مميز في قلب دبي

 
 
 
 لا يبعد المجمّع كثيراً عن القرية العالمية و دبي أوتودروم واستاد دبي الدولي ونادي دبي للبولو والفروسيّة ليشكّل من خلال هذا الموقع الفريد المكان الامثل للسكن والاستمتاع بالحياة.
 
 
ويتربّع المشروع السّكني بين أبرز مراكز الثّقافة والفنون والتّعليم ليكون مكان الإقامة الامثل للطّلاب ومحّبي المتاحف والاعمال الفنيّة. من بين هذه المراكز نذكر أوبرا دبي وحي دبي للتصميم ومتحف الشرق الأوسط للفن الحديث. أما المراكز التعليمية فنذكر منها كلية كينت في دبي وأكاديمية ريبتون والمدينة الأكاديمية. والمميز في هذا الموقع الفريد انه لا يجبر الطلاب على الابتعاد عن مساكنهم لفترة طويلة وبالتالي يمنحهم المزيد من الراحة ضمن اجواء عائلية بامتياز.
 
 
ولا يستهدف مشروع كاسيا الضخم الطلاب والعائلات ومحبّي الفنون وحسب بل، يشكّل قبلة لرواد الاعمال وأصحاب الشركات الكبرى والمشاريع. فهو يربط بين أبرز مراكز الاعمال في مدينة دبي مثل الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي ومطار دبي الدولي.
 
 
وتتميّز المساكن بتصاميمها الحديثة التي تتجسّد بفيلات عائليّة Family Villas رفيعة المستوى التي تمّ تشييدها وفق أفضل المواصفات وأعلى المعايير. وبالرّغم من أنه مشروع موحّد، إلا أنّه لكلّ منزل منها طابعه الفريد الذي يميزه عن سواه في جو من الانسجام والهدوء والخصوصية.
 

ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالمجمّع وهو التالي: thefields.ae