مساكن ذا فيلدز في قلب دبي

الخميس 26 كانون ثاني 2017

مساكن ذا فيلدز في قلب دبي

 

 
يقدّم لكم المشروع السّكني الجديد كاسيا CASSIA مجمّع سكني ذات منازل مستوحاة من سكون الطّبيعة وصفائها ليلبّي رغبات عشاق الطّبيعة من جهة، والباحثين عن أسلوب حياة عصري من جهة أخرى.
لذلك، يأتي مجمع كاسيا السكني بفيلات عائليّة Family Villas مبهرة، ليرتقي بأسلوب الحياة في دبي إلى بُعد آخر من الفخامة العصرية التي لا سابق لها.
 
 
ويأخذ المشروع السكني مكاناً له في قلب مدينة محمد بن راشد آل مكتوم MBR CITY ليبهر السكان بمساكن ذا فيلدز The Fields الرّاقية بالإضافة الى الإطلالة الكاسحة على الأفق ليشعروا بأنهم يمتلكون أغلى ما تقدّمه الطبيعة هنا.
 
 
والجدير ذكره ، أنّ مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، وبخلاف أي مكان آخر على وجه الأرض، تجسّد رؤية دبي في إطار مشاريع التطوير العمراني الضّخمة مسطحات مائية متلألئة وشواطئ خلابة بالإضافة الى الحدائق الساحرة وأساليب العمارة الحديثة المبهرة.
 
 
ويجسّد مشروع "ذا فيلدز" أسلوب حياة مميز يضفي عليه سحر المكان بعداً آخر. وفي هذه البقعة المميزة سيستمتع القاطنون بمجموعة من المعالم السياحية التي تحتلّ أعلى مستوى في نذكر منها المرافق الرياضية الحديثة ومضمار السباق المبهر في ميدان وملعب الجولف المعروف عالمياً في البادية ونادي خور دبي للجولف واليخوت إلى جانب ملاعب الجولف التي تحتضن بطولة "كريغ نورمان إيرث أند فاير".
 
 
لذلك، لا بدّ ان يكون المجمّع الجديد المكان الملائم للباحثين عن حياة رغيدة وسكينة من عائلات وافراد بمختلف توجّهاتهم وانتماءاتهم. ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالمجمّع وهو التالي: thefields.ae