احتفلوا بالحب في فيرمونت النخلة

الجمعة 27 كانون ثاني 2017

احتفلوا بالحب في فيرمونت النخلة
 
 
ينتظركم الحبّ بكامل أناقته خلال شهر فبراير في فيرمونت النخلة في دبي للاحتفال بأكثر الأشهر رومنسية او للاستمتاع من خدمات الرفاهية، لا بدّ ان يكون هذا المكان جنّة من جنّات الحبّ الساحرة.
 
 
ومن بين الخدمات التي يتميّز بها الفندق، منتجع ويلو ستريم Willow Stream Spa الحاصل على جوائز متعددة وفرصة الاستمتاع بعشاء آسيوي في مطعم Seagrill Restaurant & Lounge للمأكولات البحرية الفاخرة، وهي من المؤكّد ستلاقي اعجاب الضيوف القادمين لتجديد وعود حبهم او للاحتفال بعيد العشاق بطريقة مميزة.
 
 
يفتح المطعم أبوابه كلّ ليلة من السابعة مساء ولغاية الساعة العاشرة والنصف مساءً وهو يقدّم عرضاً لشخصين بكلفة 669 درهم ويترك حريّة الخيار لضيوفه للجلوس على الشاطئ او في الداخل او في المساحة الخارجيّة. وبمناسبة عيد الحبّ، سيكون المصوّر المحترف بانتظاركم في 13 و14 فبراير في المطعم لالتقاط أجمل اللحظات وتخليدها.
 
 
ويقدّم المنتجع بدوره خدمة تدليك لشخصين تمتدّ على 90 دقيقة من العناية والاسترخاء عبر استخدام البلسم الخاص وزيوت اكليل الجبل وجوز الهند وغيرها من المنتجات الطبيعية لبشرة نضرة وناعمة. يتوفّر هذا العرض من 1 الى 28 فبراير بكلفة 1350 درهم لشخصين. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، يمكنكم الاحتفال بهذا العيد الدّافئ من خلال عشاء فاخر في فندف فيرمونت النخلة يتألّف من 3 اطباق أساسية وإطلالة بانوراميّة لا سابق لها لأفق الخليج اعربي ومارينا دبي، جنباً الى خدمة الفطور التي يتمّ توصيلها الى الغرفة في صباح اليوم التالي. إلا أنّ هذه التجربة متوفّرة فقط من 11 الى 14 فبراير 2017 .
 
 
ولمزيد من المعلومات او الحجز يمكن زيارة الموقع التالي www.fairmont.com/palm-dubai