تعاون جديد بين نايكي وتاكاهاشي

الخميس 26 كانون ثاني 2017

تعاون جديد بين نايكي وتاكاهاشي

 

كان لمصمّم العلامة التجارية  UNDERCOVER  جون تاكاهاشي دوراً مركزياً في التصميم الياباني التحويلي وتمرّد ضد الاتجاهات المعاصرة من خلال الجمع بين الجمالية التي لا تشوبها شائبة الخاصة به وبين المراجع غير المتوقعة والفكاهة الساخرة.


على مدى السنوات السبع الماضية، كان تاكاهاشي أيضاً متعاوناً بشكل متكرر مع معهد نايكي NikeLab  مع التركيز بشكل أساسي على مجموعات الركض NikeLab Gyakusou.

 

 جلبت NikeLab  أحدث فكرة لتاكاهاشي المتعلّقة بالأحذية الرياضية إلى الحياة: حذاء شتائي يصل إلى مستوى الكاحل يدمج الجزء العلوي من حذاء  Nike Dunk  مع أدوات والنعل الخارجي من حذاء SFB Jungle Boot ومع كعب حذاء القفص Air Huarache.

 

 يوازن هذا الحذاء الجديد بين جمالية المصمّم وبين التصميم الشتائي. وفضلاً عن ذلك، يجسّد تراث الشارع، كرة السلة والتزلج على الألواح لكل حذاء.

 

يُطلَق على الحذاء الحديث اسم NikeLab x UNDERCOVER SFB Jungle Dunk   وهو يضمّ الزخرفات العديدة مثل كلمة CHAOSعلى الحزام الخلفي للكعب في الحذاء الأيسر وكلمة  BALANCEعلى الجزء الخلفي من الحذاء الأيمن.

 

 وتُعتَبَر هذه الزخرفات اشارةً إلى تطبيقات مماثلة على ملابس UNDERCOVER.يتمتّع الجدار الجانبي من الحذاء بنمط المثلث الذي يظهر أيضاً في مجموعات  UNDERCOVERو NikeLab Gyakusou.

 

 هذا الحذاء متوفّر بلوني الأزرق الملكي / الأبيض وبلوني الكحلي/ الأسود وهو يأتي مع جزء علوي جلدي، نظام رباط Magwire، أخمص قدمين مقاوم للماء فوق نعل خارجي مطاطي دائم مع زيادة في عملية الجر ومنافذ التصريف على مقدّمة القدم.

 

 سيصبح حذاء Nike x UNDERCOVER SFB Jungle Dunk  متاحاً للشراء ابتداءً من ٢٨ يناير الجاري في متاجر NikeLab  محدّدة وعلى موقع نايكي الالكتروني nike.com/nikelab.