Rugolo يفوز بلقب جديد

الأربعاء 25 كانون ثاني 2017

Rugolo يفوز بلقب جديد

 

سيكون لفريق فيراري سيارة اضافية، سيارة 488 للفريق الصيني DH رايسينغ، في سباق لومان ٢٤ ساعة المقبل الذي يقام في ١٨ يونيو المقبل في فرنسا.

 

 يوم الأحد الماضي، اختتمت هذه السيارة سلسلة لومان بلقب في فئتي الفرق والسائقين مع  Michele Rugolo.

 

 كان السباق صعب المنافسة وفازت في نهاية المطاف أودي من فريق كوريا الذي يتألّف طاقم من كيونغ أوك، مارشي لي وأليكس يونغ الذين اعتادوا على السباق في الفورمولا ١ مع مينارد.

 

ولكن اللقب اتّجه نحو 488GT3 من DH رايسينغ في حين حقّقMichele Rugolo لقب السائقين لنفسه نتيجةً للقيادة في السباق الأول من الموسم مع مجموعة واحدة من زملاء الطاقم ومن ثمّ السباقات الثلاثة المقبلة مع Stephane Lemeret وMatthieu Vaxiviere.

 

 كان المركز الخامس كافياً للسيارة رقم ٥ لانتزاع اللقب. انضمّ طاقمان آخران من فيراري إلى الفائزين على البوديوم: سيارة 488 رقم ٣ منDH رايسينغ معRino Mastronardi، أليكس ريبيراس وسائق فريق فيراري الرسمي، أوليفييه بيريتا والسيارة رقم ٣٧ منBBT التي يقودها أنتوني ليو شو،  دافيدي ريزو وأليساندرو بيير غيدي.

 

كان هذا الانتصار الثاني ل-Rugolo  في سلسلة لومان الآسيوية بعد اللقب الذي فاز به في عام ٢٠١٣ مع  فيراري 458 إيطاليا من AF Corse.

 

 بدأ  Rugolo السباق في الكارتينغ في عام ١٩٩٢ قبل أن ينتقل الى الفورمولا رينو في عام ٢٠٠٠. وفي رصيده العديد من الانتصارات بما في ذلك سباق الست ساعات في روما في عام ٢٠٠٢ وسباق الخليج ١٢ ساعةً في أبو ظبي في عام ٢٠١٤.