ساعة ترافق الرجل النبيل والرياضي

الثلاثاء 24 كانون ثاني 2017

ساعة ترافق الرجل النبيل والرياضي

 

سترافقBaume & Mercier  الرجل النبيل خلال مسيرته الرياضية في الحلبات والملاعب مع ساعات رائعة.

 

خلال العام الحالي، سينصب تركيز عشاق الساعات الفخمة على ثلاثة عناصر: المنتج والسعر وتاريخ الماركة، ما سيخدم دار Baume & Mercier  التي تسعى منذ العام 1830 لتقديم فخامة حقيقية ومبتكرة بسعر معقول.

 

تجلّى هذا الأمر بشكل واضح في معرض SIHH، فلم نجد التعقيدات الكبرى ولا الزخارف المبالغ بها، بل عادت بنا الدار إلى القيم السويسرية الأساسية لصناعة الساعات الفخمة؛ تجدر الإشارة أيضاً إلى أن دار Baume & Mercier  لم تتبع الموضة السائدة قط، بل بحثت دائماً عن الفرصة الملائمة وعن الملامح التي استخدمتها بطريقتها الخاصة.

 

تخصّ الدار الرجل الكلاسيكي الأنيق بساعات رائعة من مجموعة Classima، وهي إحدى مجموعات الدار المميزة والتي تعكس أناقة الساعات السويسرية؛ تأتي هذه الساعات بموديلين؛ الأول بعلبة من الستينلس ستيل مع قرص أبيض وحزام جلدي أزرق، والثاني بعلبة وحزام من الستينلس ستيل، ويبلغ قطرهما 40 ملم.

 

أما للأشخاص الذين يبحثون عن قطعة رائعة فعلاً فتقدّم الدار مجموعة  Cobra 3  التي تناسب الرجل الذي يسعى وراء التشويق والإثارة بلمسة مفعمة بالفخامة. إن ساعة Clifton Club Shelby@ Cobra CSX2299” مصمّمة من وحي السيارة الأمريكية الأيقونية Shelby Cobra Daytona Coupé، وهي تأتي بعلبة قطرها 44 ملم باللونين الأزرق والأبيض وقرص يذكّرنا بعدادات السرعة التي نجدها في سيارة السباق، كما نجد أيضاً الحزام باللون الأزرق مع نقوش من وحي السباق.

 

أخيراً وليس آخراً، تقدّم Baume& Mercierمجموعة Clifton Clubالرياضية التي تلائم الرجل الرياضي والنبيل في الوقت نفسه. تأتي الساعات في هذه المجموعة بعلبة قطرها 42 ملم وسماكتها 10 ملم، وهي مزوّدة بحركة أتوماتيكية مع احتياطي طاقة 48 ساعة. يغلب على هذه الساعات اللون الأسود الذي نجده ممزوجاً مع الستينلس ستيل أو المطّاط في الحزام، ويلفتنا اللون البرتقالي الذي نجده بلمسات بسيطة في القرص ليمنحنا تبايناً لا مثيل له وحيوية بلمسة رياضية.