الاتحاد برحلتين الى دوسلدورف

الاثنين 23 كانون ثاني 2017

الاتحاد برحلتين الى دوسلدورف
 
 
أعلنت الاتحاد للطيران مؤخراً أنها ستضيف عدد رحلاتها بين أبوظبي ودوسلدورف بمعدل 14 رحلة أسبوعياً لتضيف رحلة ثانية جديدة يومياً ابتداءً من 26 مارس المقبل.
 
 
وستقدّم الرحلتين اليوميتين المزيد من خيارات السفر للضيوف قدرات الربط إلى ومن ألمانيا والإمارات عبر مركز التشغيل الرئيسي للاتحاد للطيران في مطار أبوظبي الدولي. وبالإضافة الى ذلك، ستزيد الاتحاد للطيران عدد رحلات الربط الدولية المتوفّرة وذلك عبر المشاركة بالرمز مع شريكتها طيران برلين عبر دوسلدورف.
 
 
ومن شأن الرّحلة الجديدة أيضاً، الربط عبر المدينتين إلى وجهات إضافية على امتداد آسيا وأستراليا بما في ذلك بريسبن، وبكين، وشنغهاي، وتشنغدو، وسيئول، ومدينة هو تشي منه، وجاكرتا، وبوكيت، وكاتمندو، وسيشل بالإضافة الى رحلات الربط إلى عدد من الوجهات الرائجة ومن بينها بانكوك، وكوالالمبور، وسيدني، ومومباي، ودلهي، وهي تغادر عند منتصف فترة الصّباح من أبوظبي وتسجّل رحلة العودة التي تغادر ليلاً من دوسلدورف في ألمانيا.
 
 
وفي إطار هذا الإعلان، سجلت الطاقةالاستيعابية للشركة  ارتفاعاً بعدد رحلاتها بين أبوظبي والوجهات الثلاث للشركة في ألمانيا التي تضم دوسلدورف وفرانكفورت وميونخ من 35 إلى 42 رحلة في الأسبوع.
 
 
وفي هذه المناسبة، نوّه السّيّد بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، انّ الزيادة في عدد رحلاتنا إلى الوجهات العالمية الرئيسية تشكّل محور تركيز للاتحاد للطيران، لأن هذا التوسّع يؤمّن المزيد من خيارات السفر للضيوف الباحثين عن مرونة أكبر. وعبّر ايضاً عن سعادته بتأمين قريباً رحلتين يومياً لكافة الوجهات الألمانية الأربع ضمن شبكة الاتحاد للطيران وشريكتنا الاستراتيجية طيران برلين.