فيلات جديدة في دبي

الأحد 22 كانون ثاني 2017

فيلات جديدة في دبي

 
أطلقت شركة دبي للعقارات مشروع لا كينتا La Quinta، وهو الجزء الثاني من مشروع ڤيلانوڤا Villanova في دبي لاند DubaiLand .
 
 
وسجّل إطلاق المرحلة الأولى من "فيلانوفا"، «أمرانتا»، في 2016 نجاحاً باهراً أدّى الى غطلاق المرحلة الثانية هذا العام. وستطلق وحدات المشروع للبيع في مركز المبيعات وخدمة العملاء الذي تديره دبي للعقارات في رأس الخور.
 
ويضمّ هذا المشروع الكاسح فيلات تتراوح مساحاتها   بين 2,204 و3,863 قدماً مربعة وهي فاخرة للغاية ومستقلّة وتضم 3 و4 و5 غرف نوم، أي انها تلبي كل الطلبات. وهي توفر للعائلات في دبي خيارات متميزة لمنازل أكبر مساحة وأكثر رفاهية ابتداءً من 21 يناير.
 
 
من ناحية أخرى، يعتبر مشروع لا كينتا أول حيّ سكني من نوعه محاط بالأسوار، مصمّم خصيصاً لتوفير تجربة معيشية متكاملة للأسر القاطنة فيه. وستضم الفلل الفاخرة والواسعة ثلاث مواقف مظللة للسيارات ومنطقة خارجية إضافية للمناسبات الاجتماعية الأسرية. وتمّ استيحاء التصميم الهندسي الخارجي من العمارة المتوسطية والبرتغالية، بينما تحيط بالفيلات حدائق خضراء نضرة وغنيّة ومسارات للمشي والاستمتاع بالدّراجات الهوائية وغيرها من النشاطات التي يرغب السكان بممارستها. 
 
 
وأدركت دبي للعقارات من خلال مشروعاتها السابقة اهتمام المستثمرين بفئة الفلل الكبيرة والمريحة وبسبب الإقبال الهائل، أدركت بالتالي حجم الفجوة التي يعاني بها السوق بهذه الفئة. لهذه الغاية، يقدّم مشروع «لا كينتا» عروضاً تستجيب لطلبات المستثمرين مهما كانت مختلفة.
 
 
وكان السيد مسعود العور، رئيس الشؤون التجارية في دبي للعقارات  أشار في هذا الإطارالى انّ لا كينتا تجمّع سكني راقٍ صُمّم خصيصاً ليتناسب مع متطلبات الأسر الكبيرة. وأشارالى أنه تمت ملاحظة الطلب الكبير على هذه الفئة من المنازل العائلية بعد نجاح تسليم واكتمال المرحلة الثانية من مشروع «مدن» في دبي لاند.