الريتز-كارلتون: منتجع خاص بالغولف

السبت 21 كانون ثاني 2017

الريتز-كارلتون: منتجع خاص بالغولف

 
يتوجّه فندق الريتز-كارلتون في هايكو الصينيّة بدعوة الى محبّيه وضيوفه لخوض مغامرات جديدة من التجارب الترفيهية الفاخرة.
 
 
يحتلّ فندق The Ritz-Carlton, Haikou موقعاً مميزاً في منتجع عشّاق رياضة الغولف العالمي المستوى، ميشن هيلز Mission Hills, الذي يحوى ملعب غولف ذات 18 حفرة.
 
 
وفي حديث له، قال السيد هيرفي هاملر Hervé Humler الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في فندق ريتز كارلتون، أنّ جزيرة هاينان، حيث يقع الفندق، هي واحدة من أكثر الوجهات الناشئة الأكثر إثارة في آسيا والمحيط الهادئ اليوم. وأشارالى انه بالتّعاون مع مجموعة ميشن هيلز الشريكة Mission Hills Group تمّ خلق اكثر تجار الغولف والتّرفيه إثارة في العالم.
 
 
ولهذه الجزيرة مكانة خاصّة في قلب الصين وسكّانها وقاصديها لأنها تتميّز بلقب "هاواي الصين" ،ففي  ريتز كارلتون 175 غرفة فاخرة و16 جناحا على امتداد ملعب بلاكستون الكاسح. والمميز في هذه المنشأة أنها بنيت على تكتّل صخري من الحمم البركانيّة المنطفئة ،وهي تطلّ على أروع المناظر وأكثرها إثارة إذ تضمّ الغابات والبحيرات وغيرها من المناظر الصّخريّة المميزة، أي يمكن الاستمتاع بها من كلّ غرفة.
 
 
ويضمّ الفندق الجديد قرابة 3500 متر مربّع من المساحات المخصصة للاجتماعات والاحتفالات الخاصة من بينها 1350 مترا مربعا، تحتلها قاعة غراند بالروم Grand Ballroom وقاعتين صغيرتين جونيور بالروم Junior Ballroom بمساحة 275 متر مربع كل قاعة، بالإضافة الى سبع غرف للاجتماعات وقاعة خاصّة بالمجالس. 
 
وبالرغم من الموقع الطبيعي الممتاز، لا يبعد الفندق كثيراً عن وسط المدينة حيث الحياة الليليّة النابضة والساحات الخاصّة بالمهرجانات والاحتفالات المتنوّعة.