Ghost “Oasis” تصل إلى الدّوحة

السبت 21 كانون ثاني 2017

Ghost “Oasis”  تصل إلى الدّوحة

 

أعلن فرع Rolls-Royce  في الدّوحة وصول الGhost Oasis Edition   السبّاقة والخاصّة بالشّرق الأوسط.


وتأخذ ال Oasis Edition  الوحي من واحات الصّحراء العربيّة الخاطفة للأنفاس، التي قدّمت على ممرّ العصور، الملجأ والرّاحة للمسافرين. وهذه السيّارة هي واحدة من السيّارات الثلاثة في هذه المجموعة، فيما يتناغم موضوع الواحات مع هويّة ال Rolls-Royce Ghost، الموصوفة بواحة الهدوء في عالم الأعمال ضجيج الأعمال.

 

وتتّخذ السيّارة لونين خارجيّين، يذكّران بألوان الصّحراء، مع خطّ أفقيّ يوحي بخطّ عبور الجمال. ويمتدّ موضوع واحات الصّحراء إلى الدّاخل، الذي يطغى عليه لون الأزرق، لون المياه الموجودة في الواحات، فيما يعيدنا الجلد الفاتح اللون إلى تلال الرّمال الصحراويّة.

 

وتمّ تطوير داخل Piano Veneer  بال Moccasin  خصوصاً لهذه المجموعة، وهو يتضمّن عناصر ذهبيّة أمام الرّكاب، وعلى الأبواب، كما تتوفّر في داخل السيّارة الخلفيّ حقائب لطاولات خاصّة بالنزهات في الطّبيعة. ويجسّد مسند الذراع الوسطيّ في المقعد الخلفيّ مظهر تلال الرّمل في نقشته المليئة بالتفاصيل.

 

وبرهنت Ghost  أنّها ليست بقوّةٍ عاديّة، وأنّها إحدى أهمّ السيّارات التي ارتكز عليها نجاح Rolls-Royce  منذ إطلاقها عام 2009. وهي تترجم عناصر العلامة التجاريّة الأساسيّة، من حيث الرفاهية، والدقّة في العمل اليدوي، مع أجدد التكنولوجيّات وأفضل أداء. ويمكنكم الاطّلاع على الRolls-Royce Ghost   بنسخة Oasis Edition  في صالات عرض العلامة التجاريّة في اللّؤلؤة، في قطر.