بوغبا ينضمّ إلى صفوف أديداس

الجمعة 20 كانون ثاني 2017

بوغبا ينضمّ إلى صفوف أديداس

 

انضمّ بول بوغبا، المعروف بكونه واحداً من أشهر لاعبي كرة القدم المبدعين في الوقت الحاضر،  إلى أديداس لاظهار ابداعه خارج الملعب من خلال اطلاق مجموعة  adidas x Pogba  وهي مجموعة مُعِدَّة على الطلب تتألّف من منتجات الأزياء وكرة القدم.

 

 صُمِّمَت هذه التشكيلة وفقاً لستايل بوغبا التوقيعي وهي مستوحاة من ثقافتي الموضة والهيب هوب. وهي تضمّ الأحذية المخصّصة للملعب ولخارج الملعب، الملابس والاكسسوارات.

 

 تحمل المجموعة بأكملها شعارPP المُصَمَّم حديثاً. وعن هذه الشراكة، قال بول بوغبا إنه انضم إلى أديداس لأنه آمن أن هذه الماركة ستسمح له بالتعبير عن ابداعه داخل الملعب وخارجه.

 

وأضاف أنه من بعد أن انتعل عدداً من الأحذية المصمّمة حسب الطلب في الملعب، أراد أخذ الأمور إلى المستوى التالي.

 

 وأشار إلى أن اطلاق مجموعةadidas x Pogba يُعَد الخطوة الأولى من رغبته في ترك بصمته واظهار كيف يرى كرة القدم داخل الملعب وخارجه على حدّ سواء.

 

 وخلال عملية التصميم، زار سام هاندي، نائب رئيس أديداس لكرة القدم للتصميم، بوغبا بينما كان يعيش في تورينو. وبدوره، قال سام إن بول بوغبا هو واحد من اللاعبين الأكثر ابداعا في عالم كرة القدم في الوقت الراهن وعندما انضمّ إلى أديداس، لم يتعلّق الأمر بانتعال الأحذية بل بما يمكن خلقه معاً.

 

وأعلن عن كون بول رجلاً خلاقاً وحيوياً جداً وعن دوره الكبير في عملية التصميم ومساعدته على خلق الشعار، انتقاء الألوان والعمل على تصميم المنتجات بحدّ ذاتها.

 

تشمل التشكيلة الحديثة حذاء ACE 17+ PURECONTROL الجديد بلوني بوغبا التوقيعيين الأسود والذهبي، الحقائب، القبعات، القمصان، سراويل المسار وغيرها الكثير.

 

 وخلق مغني الراب MHD أغنيةً جديدةً اسمهاNever لدعم اطلاق المجموعة الجديدة.

 

أصبحت تشكيلة  adidas x Pogba متاحةً للشراء حصرياً في متجرColette في باريس وفي متاجر محدّدة للبيع بالتجزئة.

 

للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة موقع أديداس الالكتروني adidas.com/football.