منتجع أنانتارا في زانزيبار

الخميس 19 كانون ثاني 2017

منتجع أنانتارا في زانزيبار

 

من المتوقّع ان تضيف مجموعة فنادق أنانتارا Anantara Hotels, Resorts & Spas منشأة جديدة الى محفظتها الراقية تفتتح أبوابها بحلول العام 2020 في زانزيبار في تنانزانيا الأفريقيّة.
 
 
وتحمل المنشأة الجديدة اسم Anantara Zanzibar Resort لتكون جزءا من منتجع Zanzibar Amber Resort الذي يقدّم أسلوب حياة متنوّع ومتفرّع يناسب كل الأذواق.
 
 
ويمتدّ الفندق المنتجعي على 1000 هكتار من المساحات البكر على ضفّة المحيط الهندي في شمال شرق منطقة زانزيبار ويؤلّف جزءا لا يتجزّأ من مشروع Zanzibar Amber Resort الذي يخضع لعمليّة تطوير ليدمج بين نمط الحياة العصريّة وأعلى معايير الضيافة الفاخرة والتسهيلات العالمية المستوى.
 
 
ولا بدّ ان نذكر الى الراغبين باكتشاف هذه المنشأة انّ الاعمال الأولية للتشييد والتطوير قد بدأت لتنتج مشروع ضيافي بمئة غرفة فاخرة ترافقها 50 فيلا شاطئية تتألّف من غرفة نوم واحدة او غرفتين.
 
 
وتضمّ تسهيلات الترفيه في هذه البقعة منتجع صحّى ومركز للعناية بالعافية بالإضافة الى مركز رياضي ونادٍ للأطفال وآخر للمراهقين وثلاث مطاعم وبارات. ولا بد من الإشارة الى ان هذا المشروع هو صديق للبيئة ويسعى الى تفعيل خطة تحترم الريف المرجاني الموجود وعد الحاق أي ضرر.
 
 
وليس هذا المنتجع الوحيد الذي يحترم البيئة لأن 12 منتجع آخر لهذه العلامة الفاخرة تحترم القواعد عينها لتقدم اعلى أنواع الخدمة بأقل ضرر بيئي ممكن من بينها سريلانكا وعمان.
 
 
للراغبين بالحصول على مزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي:www.anantara.com