مغامرات جديدة للباحثين عن الإثارة

الخميس 19 كانون ثاني 2017

مغامرات جديدة للباحثين عن الإثارة

 
لطالما كانت منتجعات وفنادق أليلا Alila Hotels الرّائدة بتوفير الخدمات المميّزة لنزلائها بدأً بالشراشف الكتّانيّة وحجم الغرف الكبير وصولاً الى المنتفعات المميزة التي تليق بالضيوف.
 
 
لذلك، لن نستغرب إن شهد العام 2017 بلوغ احد هذه المنتجعات، وهو أليلا الجبل الأخضر Alila Jabal Akhdar في عمان أعلى المراتب في مجال السياحة والضيافة عالمياً.
 
 
وتتميز هذه المنشأة الفاخرة التي ترتفع 2000 متر عن سطح البحر بموقعها الجريء على حافة وادي كبير لتكون الملاذ الملائم لذوات القلوب البطلة بالإضافة الى أصحاب الشّجاعة والحماس والجرأة على تجربة نشاطات جديدة أو، عدم الخوف من المرتفعات الشاهقة.
 
 
يقدّم المنتجع، وبصورة خاصّة عن حافّة مسيحه اللامتناهي، إطلالات رائعة للمدينة ومناظر بانورامية أخّاذة. إنه منتجع صديق لمحبي الرحلات والاستكشافات، إذ يزود المسافرين بخبرات أصيلة، وفرصة الاقتراب من الثقافة والتاريخ بالإضافة الى المناظر الطبيعية في المنطقة المجاورة. ومن بين الأنشطة نذكر تسلّق الجبال ورياضة المشي لمسافات طويلة جنباً الى جولات ثقافية والهبوط من قمم الجبال وتسلق الجبال والرماية وركوب الدراجات في الجبال وغيرها لأصحاب القلوب القويّة.
 
 
والمميز بالفعل في هذا المنتجع أنّه يمكن الوصول إلى مكان الإقامة بسيارة دفع رباعي بعد ساعتين من مطار مسقط الدولي أو بعد أربع ساعات ونصف من دبي - مزارع النخيل السّابقة ومجاري الأنهار الجافة المعروفة محليًا باسم الأودية والحصون التاريخية، كما ويؤمّن الفندق خدمات نقل فاخرة عند الطلب والترتيبات المشابهة.
 
 
تبدأ الأسعار بحوالي 570$ في جناح يطل على المناظر لجبليّة مع الفطور (تشمل كل الضّرائب) ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني www.alilahotels.com/jabalakhdar.