" ذا فراغرنس كيتشن " يفتتح متجره الأول في دوحة فستيفال سيتي

السبت 21 كانون ثاني 2017

 

أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة الرائدة للترفيه والتسوق والضيافة في دولة قطر، أن مجموعة الطاير ستفتتح أول متجر في قطرلعلامة "ذا فراغرنس كيتشن"  في دوحة فستيفال سيتي. ويعد المتجر الجديد لعلامة العطور أول تواجد حصري لها حيث إفتتحت فرعاً في سوق قطر الحرةفي مطار حمد الدولي، بداية هذا العام.

 

بدأت قصة "ذا فراغرنس كيتشن" في عام 2005 حيث أسست على يد الشيخ ماجد الصباح، أحد أفراد الأسرة الحاكمة بالكويت. ومع مرور الأعوام وبفضل العطور الفاخرة التي تقدمها، حققت العلامة نجاحاً مبهراً ورسخت مكانتها كأحد أبرز الأسماء في مجال العطور في دول الخليج العربي ومن المقرر أن تشهد إقبالاً فائقاً لدى افتتاحها في دوحة فستيفال سيتي. 

 

في تعليقه على خطط العلامة التجارية لإفتتاح أبرز متاجر "ذا فراغرنس كيتشن" في دوحة فستيفال سيتي،  يقول الشيخ ماجد: "لقد انتظرنا طويلاً لإفتتاح أول متجر لعلامة "ذا فراغرنس كيتشن" خارج الكويت ونرى في دوحة فستيفال سيتي مكانا مثاليا لإحتضان متجرنا الجديد لما توفره من مجموعة متنوعة من متاجر التجزئة والعلامات الدولية التي تم إختيارها بعناية فائقة. يسعدنا تقديم وصفاتنا الرائعة من العطور المستخلصة من المكونات النادرة والأصلية لمنطقة الخليج ومنح الزوار فرصة لتجربة عطور فريدة في قطر".

 

وقال تريفور هيل، المدير العام في مول دوحة فستيفال سيتي:" يتوفر في دوحة فستيفال سيتي  مجموعة متميزة من العلامات التجارية الدولية والمحلية التي تم إختياها بعناية فائقة للعملاء ونحن نؤمن بأن علامة "ذا فراغرنس كيتشن" ستشهد إقبالاً منقطع النظير لكونهاواحدة من أكثر العلامات إبتكارا وتميزاً في الشرق الأوسط".

 

وقد استوحى الشيخ ماجد الصباح مجموعات عطور "ذا فراغرنس كيتشن" من فلسفته "لقاء الشرق بالغرب" ومن خلال تلك الرؤية قام بدمج اللمسات التقليدية للعطور في الشرق الأوسط والخبرات غير المسبوقة في عالم العطور بمدينة غراس. كما يتم تحليل وتجهيز وتعبئة مجموعاته العطرية الثلاثة المناسبة للرجال والسيدات في مدينة غراس في فرنسا، التي تعتبر عاصمة العطور العالمية .

 

بدوره قال بريستون أنتونيني، نائب الرئيس الأول لمنتجات الجمال لدى مجموعة الطاير، أكبر متاجر التجزئة الفاخرة في الشرق الأوسط مع أكثر من 200 متجراً :" يسرنا تقديم اللمسة الشخصية للشيخ ماجد الصباح في ضمن متجر متكامل.  وبلا شك كانت دوحة فستيفال سيتي خيارنا الأول لإستضافة المتجر الجديدلكونها وجهة مرموقة للترفيه والتسوق في قطر. وبعد قيامنا بتدشين علامة "ذا فراغرنس كيتشن" على المستوى الدولي نحن على يقين بأن  السوق القطري سيكون واحد من أهم أسواق هذه العلامة التجارية المرموقة".

 

ويحتضن مشروع دوحة فستيفال سيتي، البالغ إستثماراته 6.5 مليار ريالقطري، مجموعة متكاملة من متاجر الترفيه والتجزئة والضيافة التي يستمتع بها الزوار. ويضم مول دوحة فستيفال سيتي العديد من العلامات التجارية الدولية المحبوبة للمرة الأولى في قطر، بما في ذلك متاجر ليغو وكيلز وجاي كرو وموجي. وتتكامل هذه المتاجر الشهيرة مع العلامات التجارية المعروفة والمحبوبة، مثل متجر هارفي نيكولز متعدد الأقسام، والتي توفر جميعها مستوى استثنائيا من الخدمة، للإستمتاع بتجربة رائعة.

أحدث الأخبار السبّاقة