موڤنبيك تثري أجواء سريلانكا

الأربعاء 18 كانون ثاني 2017

موڤنبيك تثري أجواء سريلانكا
 
 
تستقبل العاصمة السّريلانكية كولومبو منشأة حديثة بكل المقاييس افتتحتها شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك لتطلق من خلالها مفهوماً فريداً للإقامة، لتثري معايير الضيافة بالتّميّز.
 
 
يحمل الفندق الجديد اسم موڤنبيك كولومبو Mövenpick Hotel Colombo ويقدّم 24 طابقاً من الضيافة المميزة ذات مفهوم مختلف في التّصميم ينقل من خلاله الضّيوف في رحلة من الاستكشاف الممتع. وموڤنبيك السّبّاق، هو الأوّل بين فنادق فئة الخمسة نجوم ليفتح أبوابه في المدينة منذ أكثر من 25 عاما. بعبارة أخرى، إنه إنجاز يعكس الطّاقة المستحدثة في البلاد والتفاؤل الذي يعمّها، وهو أوّل منشأة "حديثة" في كولومبو، ويتيح تجربة "عامودية" غير مسبوقة.
 
 
ويسير الفندق الكاسح على درب تحوّله الى معلم في كولومبو بهندسته المعمارية الحديثة وطرازه المذهل. وتمّ تصميم خطوطه الخارجيّة بشكل ألماسة مصقولة لتتناغم بأناقة مع الحدائق العضوية المعلّقة التي تضم أكثر من 14310 نبتات.
 
 
وتمّ تزويد غرفه الـ 219 بنوافذ ترتفع من الأرض الى السقف ليستمتع الضيوف بمناظر العاصمة والسحر السريلانكي الأخّاذ، ويتيح المقهى في الطابق العلوي أفضل إطلالة على مناظر المدينة والمحيط، بينما تعِدُ الإبداعات في فن الطبخ بتجربة ممتعة عبر المرافق المميزة التّصميم.
 
 
من جهة أخرى، تتضمن المرافق مطعم براسري Brasserie، أول مطعم فرنسي كلاسيكي ضمن فندق في كولومبو، وكذلك مطعم روباتا غريل إند لاونج Robata Grill & Lounge الذي يقدّم المطبخ الياباني والسوشي، ومطعم أيو AYU للوجبات الثلاث، ومقهى ولاونج فيستاس Vistas Rooftop Bar & Lounge في الطّابق العلوي، ومقهى وردهة مانشن Mansion الليلية الحصرية، وردهة البهو الأنيقة، ومقهى المسبح Pool Bar حيث تقدّم المشروبات والمأكولات الخفيفة التي يتناولها الرواد وهم يستمتعون بإطلالة على مناظر المدينة.