فبراير: شهر زيارة السيشل

الثلاثاء 17 كانون ثاني 2017

فبراير: شهر زيارة السيشل
 
 
في عالم ينبض بإمكانيات التّرفيه المتنوّعة، تستقبل السيشل المسافرين محبي المناظر الطبيعية والباحثين عن الجمال الساحر.
 
 
يتمدّد هذا الأرخبيل الرائع على السّاحل الشرقي لأفريقيا، ويعانقه المحيط الهندي العظيم من كل الجوانب، ليقدم عالما مختلفا تماما الى زوارها الكرام. وهذه البقعة ليست إلا عالماً، يحوي الجمال الطبيعي ويتميّز بالهدوء بما فيه الكفاية لاعادة السلام الداخلي المفقود بين ضوضاء الضغوطات اليومية.
 
 
ويتألف أرخبيل السيشل من حوالي 115 جزيرة، سيشيل تضمّ تلالا غير مأهولة، والأشجار الكثيفة، وإمكانية ممارسة النشاطات البحريّة مثل الغوص والغطس وسط مساحات لا متناهية من المياه والمياه الفيروزيّة والاماكن مثالية للاسترخاء.
 
 
وبالحقيقة أن السياحة في جزر سيشل تسير في درب الازدهار والنمو، ونظرا لوجود عدد كبير من النشاطات التي يمكن للمرء أن يمارسها، والمواقع ذات المناظر الخلابة لاستكشافها، والمشاهد الجميلة لهذه الزيارة، لن تكون هذه الوجهة إلا الملاذ الساحر لقضاء أروع العطلات خلال شهر فبراير، شهر الحب والتجدد. 
 
 
على الرغم من أنّ هذا الأرخبيل الجميل يتألّف من أكثر من 100 جزيرة فهو يحيي كل نوع من السياحة بحرارة، بصورة خاصة للأزواج الراغبين بقضاء شهر العسل ورسم ذكريات مميزة بالفعل. يبقى المثال الأكثر شهرة هو الأمير وليامز والأميرة كيت، الذين اختاروا هذه الجزر وجهة شهر العسل!
 
 
والسيشيل هي وجهة عطلات فريدة من نوعها تقدّم باقة متنوّعة بين المناظر الطبيعية الرائعة حيث تزهر براعم الرومانسية والأناقة من كلّ حدب وصوب في جوّ من الهدوء الدافئ، ومناخ استوائي على مدار العام لهذا السبب لن يكون فقط شهر فبراير هو الشهر الوحيد للزيارة، بل من المؤكّد انّ أي وقت هو الوقت المناسب لزيارة الأرخبيل الساحر.