القطريّة تحطّ في لاس فيغاس

الاثنين 16 كانون ثاني 2017

القطريّة تحطّ في لاس فيغاس
 
 
استجابة للطّلب المتزايد، أعلنت الخطوط الجوية القطريّة أنها ستطلق رحلات وخدماتها أربع مرات في الأسبوع الى لاس فيغاس ابتداء من 8 يناير 2018.
 
 
وسيكون هذا المسار الجديد الحادي عشر نحو الولايات المتحدة الأمريكية الذي يربط بين مطار ماكاران الدولي ومطار حمد الدولي في الدوحة، جاعلاً من القطريّة Qatar Airways الناقل الخليجي الأوّل بمسار ثابت ودائم نحو لاس فيغاس. 
 
 
وفي هذه المناسبة، أشار الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية السيد أكبر الباكر أنه أصبح باستطاعة الخطوط الجوية القطرية إثر انضمام وجهة لاس فيغاس الى جدول أعمالها من ربط المسافرين بالعديد من الأماكن والوجهات العالمية التي تضمها الشبكة التشغيلية للخطوط الجوية القطرية أكثر من أي شركة طيران عالمية أخرى. 
 
 
وأشار السيد الباكر من جهة أخرى أنّ من شأن الخطوط القطرية توفير اعلى مقدار من السعادة والرفاهية خلال الرحلات الى ضيوفها والمسافرين على متنها. وأشار بعدها الى ثبات طاقم العمل في القطرية بشعار "معًا إلى كل مكان"، حيث تتمّ مرافقة المسافرين إلى مختلف بقاع العالم. 
 
 
وتوفّر هذه الوجهة الجديدة نقطة وصول جديدة الى الولايات المتّحدة بصورة خاصّة عند استخدام الناقل القطري الذي يؤمّن رحلات إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم . وتضمّ القطرية أسطول من 191 طائرة، لتكون واحدة من أسرع شركات الطيران نموًا في العالم. 
 
 
جدول الطيران: الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد
 
الدوحة (DOH) الى لاس فيغاس (LAS) QR737 المغادرة: 08:05 الوصول: 13:00
 
لاس فيغاس (LAS) الى الدوحة (DOH) QR738 المغادرة: 14:55 الوصول: 17:20 +1