شباب أرامكو بلقاء مع بلومبرغ

الاثنين 16 كانون ثاني 2017

شباب أرامكو بلقاء مع بلومبرغ
 
 
حظي فريق من المتخصصين الشبان في شركة أرامكو السّعودية مؤخراً بفرصة اللقاء والتّحدّث مع مايكل بلومبرغ رئيس عمدة نيويورك السابق ومؤسس الإمبراطورية الإعلامية بلومبرغ أل بي LP Bloomberg.
 
 
وكان بلومبرغ يقوم بأول زيارة له إلى المملكة لمعرفة ما يدور من تحولات في  البلاد كجزء من الرؤية العربية السعودية لعام 2030 بشكل مباشر. زائر أرامكو السعودية، التي هي عنصر أساسي من الرؤية السعودية لعام 2030، اكتسب نظرة من الداخل لأكبر مؤسسة متكاملة في العالم الطاقة والمواد الكيميائية.
 
 
وكجزء من هذه الزيارة، اجتمع مع بعض العاملين الشباب في الشركة وجلس معهم في مناقشة حيّة، حيث تلقى أسئلة من جمهور ضمّ أعضاء سابقين وحاليين في المجلس الاستشاري للشّباب، وروّاد الأعمال الشّباب المشاركين في برنامج ريادة الأعمال.
 
 
 زيارة بلومبرغ هي الاولى له الى شركة النّفط والغاز الرّئيسية ، وشملت لقاءات مع الإدارة وزيارات للتخطيط إمدادات النفط ، واستكشاف ومركز هندسة البترول، ومركز التطوير المهني (UPDC)، مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي، وإدارة الإنتاج شيبة.
 
 
وتأتي هذه الزيارة في مرحلة انتقالية في إطار تحرك أرامكو السعودية نحو رسم السعودية خرائط برنامج التحول الوطني National Transformation Program بالتوازي مع رؤية السعودية لعام 2030 وما يتماشى معها.
 
 
واختتم بلومبرغ زيارته لشركة أرامكو السعودية بزيارة إلى شيبة، حيث شهد حجم عمليات الشركة في الربع الخالي ،وحظى أيضاً بفرصة مشاهدة غروب الشمس من أعلى الكثبان الرملية في شيبة ليستضيفه بعد ذلك  رئيس أرامكو السّعودية والرّئيس التّنفيذي للشركة أمين ناصر .في حفلة عشاء عربية تقليدية.