LS Lexus 2018: العلّامة اليابانيّة

الاثنين 16 كانون ثاني 2017

LS Lexus 2018: العلّامة اليابانيّة

 

لم تدخل أيّ سيّارة فئتها لأوّل مرّة، وامتلكتها، كما فعلت ال Lexus LS، حين انطلقت في الأسواق قبل 28 عاماً.


ففي ال1990 ، انطلقت ال LS 400  العالية الرفاهية، واكتسبت إعجاب الزّبائن بفضل مستوياتها العالية والجديدة من الرّاحة والأداء والسلاسة، والهدوء، والجودة والبنية القويّة. والآن، تشارف Lexus  على إعادة التّاريخ عبر تقديم الLS  الجديدة كليّاً، بجيلها الخامس، لعام 2018، في معرض شمال أميركا الدّولي للسيّارات.

 

وتعكس ال LS  الجديدة الهويّة اليابانيّة بقوّة، من الدّاخل والخارج، وستتوفّر هذه السيّارة في نحو 90 بلداً.

 

وتستبدل Lexus  النسخة القديمة من ال LS  بنسخةٍ جديدة، أطول وأعرض حجماً، وأكثر انخفاضاً نحو الأرض، مع قيادةٍ خلفيّة تقدّم خبرة قيادة أكثر ديناميكيّة. وصمّمت العلامة التجاريّة اليابانيّة محرّكاً خاصّاً للLS  الجديدة، من نوع V6  و3.5 ليتر، مع ميزة توربو الازدواجيّة، يولّد قوّة 415 حصان، و600 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، فتنتقل السيّارة من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 4.5 ثانية.

 

وتحافظ الLS  الجديدة أيضاً على تقليدٍ آخر للعلامة التجاريّة، وهو تقليد الطلاء الخارجيّ المبتكر والتقنيّات الفريدة. وطوّر المصمّمون لها لونين جديدين خاصّين، من أجل إبراز خطوط تصميمها: الManganese Luster  الذي يسلّط الضّوء على لماعيّة السيّارة، والSonic Agate  الشّغوف بالأحمر.

 

ومن الدّاخل، انتبهت Lexus  إلى كافّة التفاصيل، وجعلتها تدلّ على الثقافة اليابانيّة من حيث التصميم الجماليّ وتقنيّات التصنيع واللمسات الخاصّة، لا سيّما من خلال الخشب المستخدم. وحصرت Lexus  الضجّة الخارجيّة، وجعلت نظام Mark Levinson  الصّوتي منخرطاً في الدّاخل ليؤمّن أجمل الأجواء. ولم تنسَ العلامة التجاريّة طبعاً مزايا السلامة ومواصفات حماية الركّاب، ومعاونة السّائق.

أحدث الأخبار السبّاقة