BMW Alpina B7 Bi-Turbo في قطر

السبت 14 كانون ثاني 2017

BMW Alpina B7 Bi-Turbo  في قطر

 

وصلت ال Alpina B7 Bi-Turbo  الجديدة من BMW  أخيراً إلى الأسواق القطريّة، بفضل شركة الفردان أوتوموبايلز.


وهذه الشّركة، المستوردة الحصريّة لBMW Group   في قطر، جعلت ال Alpina B7 Bi-Turbo  متوفّرة في جميع صالات عرضها في البلد، مقدّمةً أعلى مستويات الأداء والدّيناميكيّة والرّاحة. وعلّق على قدوم أحد أقوى الطّرائز في المجموعة، المدير العام لالفردان أواوموبايلز، السيّد إيهاب علّام: "الBMW Alpina B7 Bi-Turbo  ممتازة على جميع المستويات، مع العناصر التي تقدّم الرفاهية والمرونة والرّاحة والأداء في جميع الظّروف."

 

وتتمتّع هذه السيّارة بتصميم Alpina  الأنيق، والتحكّم الخفيف، والشّكل الكلاسيكيّ والعمليّة. ويتميّز الدّاخل بجلد نابا العالي الجودة الذي يكسو معظمه، والمقاعد المريحة، والسيراميك الذي يزيّن عناصر التحكّم، والأبواب النّاعمة الانغلاق. ويتضمّن الدّاخل أيضاً شاشة ملوّنة، وكاميرات للرؤية الخلفيّة، وأنظمة التواصل والمعلومات والتسلية وإرشاد القيادة الجديدة.

 

وفي المقابل، تظهر في الخارج الشّبكة الجانبيّة التي تخفّف من قوّة الهواء المعاكسة وتزيد من تبريد المحرّك، مع عجلات ال20  إنش الكلاسيكيّة من Alpina، وطلاء الأزرق المعدني أو الأخضر المعدنيّ الحصريّين، اللذين يزيدان من رهبة قوّة السيّارة وأدائها.

 

وتعتمد السيّارة على محرّك ال4.4 ليتر والثماني سيلندرات، مع ميزة توربو الازدواجيّة، بقوّة 608 حصان، و800 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، فتنتقل السيّارة من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 3.7 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 310 كلم/ ساعة، عبر نظام نقل قيادة ثمانيّ أوتوماتيكيّ.