أكبر علبة كافيار في العالم

الجمعة 13 كانون ثاني 2017

 أكبر علبة كافيار في العالم

 

انضمّ فندق برج العرب جميرا إلى AmStur Caviar، المورد الأول للكافيار من الطراز العالمي في الولايات المتحدة، من أجل تحقيق رقم قياسي في موسوعة غينيس العالمية ضمن فئة أكبر علبة كافيار مصنوعة على الاطلاق.

 

 أكّدت السيدة هدى خشاب، الحكم الرسمي في موسوعة غينيس، أنه تمّ الالتزام بكل المبادئ التوجيهية وأنه تمّ استيفاء المتطلبات وبالتالي تحقيق اللقب الجديد.

 

 أطلق على العلبة الضخمة اسم "ماشوناماك" تكريماً لسمك الحفش الأبيض الكبير من أسطورة الأميركيين. وصُنِعَت علبة الكافيار خصيصاً على يد   AmStur لهذه المناسبة.

 

 تضمّنت العلبة ١٧ كغ من الكافيار الامبراطوري ذات المذاق الغني واللذيذ وذات اللون الرمادي العميق. وتجدر الاشارة إلى أن هذا الكافيار هو الكافيار العضوي الوحيد المعتمد بشكل كامل من بين سمك الحفش الأصلي في العالم والذي أطلق عليه عبارة تحفة الطهي العضوية.

 

 وتمتّع ضيوف الفندق المحظوظون بفرصة المشاركة في تقديم أكبر مأدبة كافيار في العالم من خلال استخدام الملاعق المصنوعة من عرق اللؤلؤ والمنقّشة خصيصاً  للاحتفال بهذه المناسبة. وكجزء من المبادئ التوجيهية ومتطلبات موسوعة غينيس لتحقيق الرقم القياسي، كان لا بد من استهلاك حصة الكافيار بكاملها ما يسمح للضيوف بالاستمتاع بتذوق الكافيار الفاخر.