الجيل المقبل من ذكاء الهواتف من Huawei

الجمعة 13 كانون ثاني 2017

الجيل المقبل من ذكاء الهواتف من Huawei

The Intelligent Phone كشفت Huawei  في معرض CES 2017  عن نظرتها للحدود الجديدة في الهواتف الذّكية، من خلال ابتكار


وشهد أكثر من 3000 شخصٍ على تقديم المدير التنفيذيّ للشّركة، ريشارد يو، الهاتف الجديد المعتمد على الذّكاء الاصطناعيّ. وكشف يو تزامناً أيضاً عن توفّر الMate 9  المطلوب قريباً في الولايات المتّحدة الأميركيّة، مع المواصفات السبّاقة، وبنسختي Mate 9 Pro  وPorsche Design Mate 9  الإضافيّتين.

 

وفي السنوات الخمس الماضية، أصبحت Huawei  إحدى أهمّ ثلاث علامات تجاريّة خاصّة بالهواتف الذّكية في العالم. ويعود نجاحها إلى شغفها، وحكمتها، وروحها الابتكاريّة. وهي شحنت عام 2016 أكثر من 139 هاتفاً ذكيّاً، أي أكثر ب29 في المئة من العام 2015.

 

وتخلق الآن Huawei  طريقةً جديدة لتحويل خبرات المستخدمين من خلال the Intelligent Phone  المتمتّع بمزايا الذّكاء الاصطناعيّ، الذي سيتمكّن من استباق حاجاتهم وتقديم العمليّة المطلوبة التي ستلائم طريقة تفكيرهم وإحساسهم. وعملت الشّركة على تطوير تكنولوجيا الاستشعارات منها، وتعلّم الآلة، والتعامل مع المعلومات وغيرها، محدّثةً مواصفات الهاتف، من أجل جعل الحياة البشريّة أفضل وأسهل، خصوصاً أنّ الجميع يستخدمون العالم الرّقميّ من أجل إبقاء التواصل بين بعضهم وحتّى بين الأغراض.

 

وتتعاون Huawei  مع Amazon  وGoogle  من أجل تسريع تطوير التكنولوجيّات والخبرات الجديدة والمبتكرة.  ومن جهةٍ أخرى، أعلن يو أنّ الHuawei Mate 9  سيتوفّر في الولايات المتّحدة الأميركيّة، وسيكون الهاتف الذّكي الأوّل الذي يقدّم تطبيق الصّوت التفاعليّ، Amazon Alexa