الاتحاد برحلة ثالثة نحو الرّياض

الخميس 12 كانون ثاني 2017

الاتحاد برحلة ثالثة نحو الرّياض
 
 
من المقرر ان تضيف الاتحاد للطيران رحلة يومية ثالثة بين أبوظبي والرياض، في بداية فبراير 2017  في اطار تأكيد التزام الشركة بتقديم خدمات السفر المتنوّعة للضّيوف بين عاصمتيّ دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السّعودية.
 
 
وسيحظى الضيوف الذين سيسافرون على متن الطائرة بوينغ 777، والطائرة بوينغ 787 الجديدتين بفرصة قضاء  الأيام في الوجهتين المميزتين، بصورة خاصّة انّ هذه الخدمة الجديدة سترفع عدد المقاعد التي توفّرها الشركة أسبوعيًا بين أبوظبي والرياض إلى 10,600 مقعد، الى جانب استمرار شركة فلاي ناس شريكة الاتحاد للطيران بالرمز في تشغيل رحلة يومية نحو الوجهة عينها. 
وهنا، أشار كيفن نايت، رئيس الشؤون الاستراتيجية والتخطيط في مجموعة الاتحاد للطيران، أنّ خطة توسعة خدمات الشركة بين أبوظبي والرياض تتماشى جيداً مع استراتيجية الاتحاد للطيران التي تهدف إلى توفير المزيد من خيارات السفر والرحلات الإضافية للضيوف. 
 
 
وكانت الاتحاد  أطلقت خدمة رحلات منتظمة إلى الرّياض في المملكة العربية السّعودية عام 2004 وشهدت نمواً ملحوظاً وكثيفاً في السنوات اللاحقة لتصل الى معدّل رحلتين في اليوم. وابتداءً من الأول من فبرايرالمقبل، سيرتفع عدد الرحلات التي تشغلها الاتحاد للطيران أسبوعيًا إلى ومن أربع مدن في المملكة العربية السعودية 70 رحلة. 
وأضاف كيفن نايت انه من شأن الرّحلات الإضافية أن تُلبي الطّلب القوي بين العاصمتين، وتُقرّب وجهات شبكتنا العالميّة إلى الرّياض عبر مطار أبوظبي.