أوّل تكنولوجيا من GoPro في ال F-TYPE

الخميس 12 كانون ثاني 2017

أوّل تكنولوجيا من GoPro  في ال F-TYPE

 

تستمرّ الF-TYPE  الرّياضيّة من Jaguar  بالتّطوّر وتحديث التّكنولوجيّات، وها هي تقدّم الآن تكنولوجيا GoPro  لأوّل مرّة في العالم.


وتعود السيّارة المعروفة بقدراتها الدّيناميكيّة الهائلة وتركيزها على الأداء، بنظامٍ داخليٍّ منتعش، رقميّ، للمعلومات والتّسلية، بالإضافة إلى تطبيق ReRun  الأوّل في العالم، الذي يجمع بين معلومات السيّارة، وفيديوهات GoPro، من أجل تحسين خبرة القيادة. ومنذ إطلاقها عام 2012، برهنت سيّارة Jaguar  الثّنائيّة المقاعد قدراتها وثبّتت مكانتها كالسيّارة الرياضيّة الأكثر مبيعاً في سوقها الأمّ، حائزةً على نحو 160 جائزة عالميّة. وهي تتميّز بتوازنها للتصميم الجذّاب، والأداء المدهش، والدّيناميكيّات الرّائعة.

 

وتطوّرت السّلسلة لتتضمّن نسخات الكوبي وأنظمة النّقل اليدويّة والقيادة الذّكية الرباعيّة الدّفع. والآن، باتت جميع النّسخات تتضمّن نظام Touch Pro  للمعلومات والتّسلية، السّريع الأداء، والشّبيه بعمليّات الألواح الذّكية، مع كافّة الخدمات التي يحتاجه السّائق.

 

ومن خلال تطبيق ReRun  الجديد المطوّر بالتعاون مع GoPro، سيتمكّن الشّغوفون الحقيقيّون بالقيادة من التقاط خبراتهم الفريدة ونشرها. وفي سابقةٍ من نوعها، تجمع ReRun  الفيديو المصوّر في الوقت الحقيقي من كاميرا GoPro  بمعلومات أداء السيّارة الأساسيّة، مثل السّرعة والوضعيّة ودرجة النّقل، وقوّة المكابح والجاذبيّة. ويمكن من بعدها تحميل الفيديو العالي الجودة، مع أقسام تسليط الضّوء الفريدة، على هاتف السّائق، وبدوره ينشرها على وسائل التواصل الاجتماعيّ. أليس ذلك مشوّقاً؟