أضخم عروض السفر للقطريّة

الأربعاء 11 كانون ثاني 2017

أضخم عروض السفر للقطريّة

 
أطلقت الخطوط الجوية القطرية عروض مهرجان السفر لعام 2017، الذي يستمرّ حتى 16 يناير 2017، داعية المسافرين للاستفادة من العديد من العروض الرائعة المتوفرة عبر شبكة وجهاتها بمختلف درجاتها بالإضافة إلى خصومات خاصة لتذكرة المرافق وحجز المجموعات وعرض سفر الأطفال مجاناً.
 
 
ومن خلال هذه الخطوة سيكون الملايين من المتابعين على العديد من العروض المميزة عبر شبكات التواصل الاجتماعي فرص المشاركة في مسابقة البحث عن الكنز لفرصة الفوز على التذكرة الذهبية.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تقترح القطريّة خيارات أكثر لزيارة وجهاتها الجديدة مع إطلاق أوكلاند في نيوزلندا وكانبرا في أستراليا ودبلن في إيرلندا ولاس فيغاس وريو دي جانيرو في البرازيل وسانتياغو في شيلي وغيرها.
 
 
ومن ناحية أخرى، تقترح القطرية على المسافرين فرصة استكشاف نيويورك ابتداءً من 2920 درهم اماراتي و الاستمتاع في الصيف في أورويا في لندن ابتداءً من 1790 درهم إماراتي وفرصة زيارة الشرق الأقصى إلى كولالمبور بسعر يبدأ بحوالي 1210 درهم إماراتي، والجدير ذكره أنّه يمكن للمسافرين حجز تذاكرهم عبر موقع الخطوط الجوية القطرية qatarairways.com.qa أو عبر وكيل السّفر المعتمد.
 
 
وفي إطار الشراكة الحاصلة بينها وشركة فيزا، تقدّم الخطوط الجويّة القطريّة لحاملي بطاقات فيزا خصومات إضافية تصل حتى 15 % على الرّحلات. 
 
 
وفي هذه المناسبة، أصبح مهرجان السفر للخطوط الجوية القطرية أحد المناسبات المنتظرة لما يقدمه من عروض و خصومات خاصة للمسافرين بحسب ما أشار رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية الدكتور هيو دونفلي، معرباً عن سعادته بالإعلان عن النسخة الثالثة من هذا المهرجان . وأشار دونفلي الى انّ بداية السنة الجديدة فرصة رائعة للتخطيط للرحلات هذه السنة ما يتيح الفرصة للمسافرين بالإستفادة من عروض رائعة للسفر عبر شبكة الخطوط الجوية القطرية. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع http://www.qatarairways.com/us/en/qatar-transit-visa.page