روبن ويليامز يغير حياة مات دامون

الثلاثاء 10 كانون ثاني 2017

روبن ويليامز يغير حياة مات دامون
 
 
خلال حديث له حول جائزة غولدن غلوب للسّجادة الحمراء، Golden Globes Red Carpet وجّه الممثل اللامع مات دامون تحية نابعة من القلب الى الممثل الراحل القدير روبن ويليامز الذي مثل معه في فيلم Good Will Hunting.
 
 
وفي هذا الفيلم العملاق، لعب ويليامز دور المعالج للشخصية التي لعبها دامون، وهي البواب الذي يتمتّع بموهبة كاسحة في علم الرياضيات والذي ساعده باكتشاف قدرته الفعلية. وذكر دامون ان العديد من الذكريات جمعته بالقدير ويليامز ولطالما شعر انّه مدين له بشيء ما وانه يتوجب عليه رد الجميل. 
 
 
وتابع دامون بالتعبير عن حزنه الشديد وصدمته إزاء وفاة ويليامز، مشيراً الى ان الموت المفاجئ وفاجعة عدم التمكّن من رؤية ذلك الإنسان العزيز مرّة أخرى لصاعقة قاسية بالفعل. وأضاف دامون انه تم تصوير ذلك الفيلم لأن روبن أراد ذلك، الامر الذي غيّر مسار عمل الممثلين الى الأبد.
 
 
والجدير ذكره انه في رصيد العظيم ويليامز أفلام نعشقها مثل فيلم المربية Mrs. Doubtfire الذي شكّل علامة فارقة في طفولتنا، وأنه ترك فراغاً داكنا في عالم الشاشة العملاقة حتى ولو مرّ وقت على وفاته ونحن ممتنّون لمات دامون لأنه لا ينفك عن إحياء ذكراه كلما سنحت له الفرصة.